Friday 4th June,200411572العددالجمعة 16 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

إدارة الطائي ترفع شكوى ضد المدعي وأحد مراسلي الصحف إدارة الطائي ترفع شكوى ضد المدعي وأحد مراسلي الصحف
محكمة حائل تبطل دعوى (القحطاني) ضد لاعبي الطائي!
رئيس الطائي: كنا واثقين من سلامة الموقف.. ولا بد من إبعاده عن مباريات الطائي

* حائل - فرحان الجارالله:
برأت المحكمة المستعجلة بحائل ساحة لاعبي الطائي عبدالله العنزي- لاعب منتخبنا للناشئين- وزميله عيد الشمري من الدعوى التي أقامها عضو شرف نادي الجبلين علي القحطاني، وادعى خلالها انه تعرض للاعتداء والضرب من قبلهما بعد نهاية مباراة الطائي والجبلين (شباب) والتي جرت على نهائي دوري المنطقة.
وأبطلت المحكمة الدعوى نظراً لعدم وجود أدلة أو شهود وبعد ان ثبت للشيخ طارق السيف بطلان الدعوة ومن ثم تبرئة ساحة اللاعبين.
وكان القحطاني قد قدم شكوى رسمية لدى الشرطة ضد عدد من لاعبي الطائي وبصورة محيرة جداً نظراً لمغادرة كافة لاعبي الطائي أرض الأستاد بحافلة النادي دون أن تلحظ إدارة النادي أي شيء مما اضطرها في ذلك لإصدار بيان توضيحي لنفي ما أورده مراسل إحدى الصحف من افتراءات مشينة ونفى وقوع ما يسيء لأي أحد من لاعبي الطائي.
ومن جهته عبر رئيس نادي الطائي ناصر الحماد عن استيائه الشديد من تلك المحاولات لإلحاق التهم بلاعبي الطائي دون وجه حق، وانه كان واثقاً من بطلان هذه الدعوى الكيدية.. وقال: الحمد لله ان القضاء قد قال كلمته وأنهى هذه المحاولات التي تهدف لتشويه صورة نادي الطائي الذي عرف طوال تاريخه بتحلي لاعبيه بالأخلاق العالية والسلوك الرياضي الرائع.
وأكد (الحماد) في تصريحه ان إدارة ناديه سترفع خطاباً تعقيبياً لمرجع المدعي من أجل منعه من حضور مباريات الطائي في كافة ألعابه وبمختلف درجاته السنية في سبيل القضاء على تلك المشاكل التي يحاول إثارتها في مباريات نادي الطائي بالذات.
كما ذكر (الحماد) ان إدارة الطائي سترفع شكوى رسمية ضد المراسل الذي حاول بتلك الاختبار الإساءة لنادي الطائي ومحاولة تشويه صورته من خلال نشر أخبار ملفقة حول هذه القضية وذلك طوال الأشهر الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved