Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نادى السيارات"

شفروليه تواصل مبيعاتها القياسية في المملكة شفروليه تواصل مبيعاتها القياسية في المملكة

* جدة - حمود البقمي:
توقعت شفروليه استمرار نمو مبيعاتها في المملكة في الأشهر القليلة القادمة لتحطم من جديد سقف مبيعاتها القياسية في هذه السوق الهامة بعد ان سجلت مبيعات قياسية في الربع الأول.
وقد صرح مدير التسويق الإقليمي في شفروليه ان الطرازات الجديدة ساهمت في زيادة المبيعات في كل انحاء المنطقة كما تلعب كابريس دوراً أساسياً في هذا النمو، وأكد أن كابريس تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة منذ طرح أول طرازاتها في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يقارب الاربعين عاما.
وقد صممت الطرازات المختلفة من كابريس بمستويات مختلفة, بحيث يمكن اقتناء الطراز الذي يناسب متطلبات أذواق وميزانيات العملاء واسعار هذه الطرازات تبدأ من 79.500 ريال سعودي فقط.
ويأتي إدخال الشركة لمحرك V6 في طراز LTZ الاقتصادي في استهلاك الوقود مع الأداء المتطور ليدعم هذا الإقبال، كما ان الجيل الثالث من محرك V8 سيكون ضمن التجهيزات الأساسية في طرازي كابريس SS وكابريس رويال ويولد 325 حصاناً وعزم دوران يصل الى 345 رطل - قدم.
وقد ارتفعت المبيعات بنسبة 40 في المائة خلال الربع الأول من عام 2004 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وتشمل تجهيزات كابريس رويال الأساسية لوحة خلفية خاصة للتحكم بنظام الصوت ومشغل (دي في دي) خلفي بشاشتين ونظام ستيريو مع 12 مكبراً للصوت ومشغل اسطوانات مدمجة من نوع (بلوبنكت) رقمي يتسع لست اسطوانات وسماعات رأس للمقاعد الخلفية وتكييف للمقاعد الخلفية.
الجدير بالذكر ان كل طراز من طرازات كابريس المختلفة على حدة يسجل مبيعات قياسية بحيث تشكّل مبيعات كابريس الإجمالية حوالي 20 في المائة من إجمالي مبيعات جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved