Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........... فواصل ...........

* الروماني ماريان مدرب فريق الرياض يحتاج إلى تدخل جهات الاختصاص لإنقاذه من وضعه الحالي المزري الذي وضعته فيه إدارة النادي التي علَّقته بلا حقوق ولا سفر وأصبح في حالة تسيء لواقعنا وتعاملنا الرياضي.
* إداري تنس الاتحاد للطاولة عبد الله التركي وصله خبر إقالته من منصبه وهو خارج المملكة من أجل التعاقد مع مدرب جديد للفريق.
* معظم الصحف نشرت في يوم واحد وبشكل متزامن أن لجنة الحكام أصدرت قراراً (سرياً) بإبعاد ثلاثة حكام دوليين عن دورة الصداقة لهبوط مستواهم وذكرت أسماءهم.
ذلك النشر المتزامن أوحى للمتابع أن القرار السري تم توزيعه على الصحف.
* لم يعرف أحد أن الثلاثي الهلالي عزيز والشيحان والدوسري قد خالفوا التعليمات أثناء رحلة للفريق إلى سوريا إلا بعد صدور البيان الهلالي بمعاقبتهم. ألم يكن من الأسلم والأمر كذلك أن تكون العقوبة سرية!!
* يقول الأستاذ أحمد عيد مدير دورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبد الله الفيصل إنهم كمسؤولين في الدورة يبحثون عن صيغة لمشاركة بطل الصداقة خارجياً. ولا شك أن هذه الصيغة لا يمكن الوصول إليها لأن المشاركة في الدورة تتم على أساس انتقائي لا على أساس تنظيمي، وبالتالي ليس هناك عدالة في الترشيح الخارجي للبطل.
* من الطبيعي أن يرفض كندينو الاستمرار مع الاتحاد لموسم آخر بعد الحملات الصحفية الشعواء التي شنَّت ضده والتي توِّجت بإعلان الإدارة التعاقد مع مدرب آخر رغم أن كندينو ما زال على رأس العمل!!
* يبدو أن استمرار الشيحان مع الهلال لموسم آخر بات مستحيلاً فلا هو قدَّم المستوى الفني المقنع ولا حتى المستوى الانضباطي المطلوب، وقد خذل من أحضره للهلال.
* في يوم تتويج الإدارة الوحداوية الجديدة تم تقليد لاعب الفريق حاتم خيمي شارة قيادة الفريق الكروي في إشارة لإعادة اللاعب لموقعه الطبيعي بعد أن تسبب توتر علاقته بالإدارة السابقة في إبعاده عن تمثيل الفريق.
*.. كان نائب رئيس النصر الأمير ممدوح بن عبد الرحمن هادئاً ورزيناً ومقنعاً في حديثه الفضائي.. شكراً سمو الأمير ومزيداً من التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved