Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس القادسية يؤكِّد: رئيس القادسية يؤكِّد:
لا تعنينا مقايضة النصر ولا أقوال منصور البلوي .. و« الجزيرة » تؤكِّد: ياسر في طريقه للاتحاد..!

* الدمام - سامي اليوسف:
يقول رئيس القادسية جاسم محمد الياقوت في تصريح مقتضب ل(الجزيرة): إنه غير معني بأقوال الرئيس الاتحادي منصور البلوي فيما أكَّده حول تأكد انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني لصفوف العميد ومن أنه سوف يحسم الصفقة بعد عودة رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل بعد عودته من الخارج الأسبوع المقبل على خلفية اتصاله مع الإدارة القدساوية الخميس الفائت.. لكنه عاد ليقول: (إن البلوي رجل يعشق التحدي ونحن كذلك في القادسية).
وعندما سألناه مباشرة عن أنباء مقايضة النصر بخصوص انتقال القحطاني مقابل قيمة مالية بالإضافة إلى تحويل اللاعبين ناصر الحلوي وسعد الشهري للقادسية أجاب الياقوت بشكل حازم: (لا تعنينا مثل هذه الأنباء ولا نلتفت لها نهائياً، إن ما يعنينا المخاطبات والعروض الرسمية فقط، أما غير ذلك فلن نكلف أنفسنا عناء الالتفات لها أو البحث عنها..).
ونفى في الوقت ذاته الرئيس القدساوي أن تكون إدارته قد وصلها خطابات رسمية من إدارتي الهلال أو النصر بخصوص طلب اللاعب القحطاني وطالب الإعلام بأن لا يشوش على اللاعب وهو مقبل على أداء مهمة وطنية.
إلا أن (الجزيرة) علمت من مصادرها أن اللاعب الدولي ياسر القحطاني في طريقه لارتداء القميص الاتحادي مع نهاية الموسم الحالي نظراً للقيمة المادية العالية للعرض الاتحادي الذي يتصف أيضاً بطابع الجدية والحسم بخلاف عرضيّ الهلال والنصر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved