Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأبيض يبدأ استعداداته لمقابلة اليمن بتصفيات مونديال2006 الأبيض يبدأ استعداداته لمقابلة اليمن بتصفيات مونديال2006
الهولندي اديموس يقترب من تدريب منتخب الإمارات

  * الإمارات - خالد عبدالقادر:
تتواصل المفاوضات بين اتحاد كرة القدم الإماراتي والمدرب الهولندي اديموس مدرب الهلال السابق لتولي المذكور مهمته في تدريب منتخب الإمارات الأول خلفاً للفرنسي جودار الذي وكما يبدو أن مهمته مع منتخب الإمارات ستنتهي مع نهاية مباراته أمام اليمن في تصفيات مونديال 2006 التي ستقام يوم الأربعاء القادم في العين.
وأشارت معلومات إلى أنه أصبح في حكم المؤكد إنهاء المفاوضات بين الطرفين بحيث تكون مدة العقد موسماً واحداً وبالشروط ذاتها التي قدمها اتحاد الإمارات للمدرب الإنجليزي السابق روي هيدسون.
يذكر أن عقد المدرب الفرنسي جودار مع اتحاد الكرة مستمر لغاية موسم 2005م لكنه سيبقى مدرباً لمنتخب الشباب أما المنتخب الأول فسيقوده اديموس وبرر اتحاد الكرة انهاءه مهمة جودار بسبب مغالاته المادية، وأشارت بعض المصادر إلى طلبه 180 ألف دولار مقابل 6 شهور، ويتوقع أن يصدر اتحاد الكرة قراره حول التعاقد مع اديموس في اجتماعه اليوم الأحد بدبي.
من جهة ثانية بدأ منتخب الإمارات الأول معسكره بمدينة العين استعداداته للقاء اليمن يوم الأربعاء القادم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2006 بمشاركة 19 لاعباً اختارهم الفرنسي جودار وهم وليد سالم وجمعة راشد وحميد فاخر ومحمد قاسم وراشد عبدالرحمن وعمران الجسمي ويوسف عبدالعزيز وبشير سعيد وسلطان راشد وسبيت خاطر وعبدالسلام جمعة ورامي يسلم ونواف مبارك وإسماعيل مطر وسالم خميس وعبدالعزيز العنبري ومحمد راشد سرور ومحمد عمر وسالم سعد.
ويقوم الجهاز التدريبي بالتركيز على اللياقة البدنية ومن ثم الأداء التكتيكي ويلعب منتخب الإمارات إلى جانب اليمن وكوريا الشمالية وتايلاند وسبق له الفوز على تايلاند 1- صفر وتعادل مع كوريا الشمالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved