Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الثقافية"

مواقف محرجة - مواقف طريفة مواقف محرجة - مواقف طريفة

المؤلف: دار طويق ــ` المقاس: 24 x 17
الصفحات: 151 صفحة
مواقف محرجة تقابلك وتعترض مسيرتك، ربما تغير طريقة خريطة حياتك من وضع لآخر، ومواقف طريفة ربما فوجئـــــت بها فجلبت لك المشاكل فعثرت طريقك وجعلتك عرضة في مهب الريح.
وقد أحسنت دار طويق بما تحمله من تميز وتقدم في الجوانب الثقافية وعالم المعلوماتية بروافده المختلفة من خلال أعمال ما زالت متصدرة السوق وتحوز على ثقة القراء والنقاد معاً.
ولعل آخر ما طرحته هو عمل جديد اسمته (مواقف محرجة - مواقف طريفة) يحمل بين دفتيه العشرات من المواقف المحرجة والطرائف النادرة، قد تتعرض لها في حياتك وقد تنجو منها في الحاضر، لكنك ربما تقع أسيراً لها في المستقبل.
والكتاب لا يعتمد على وتيرة واحدة أو يطرق باباً واحداً بل يرصــــد بشمولية شديدة العشرات من المواقف من خلال أسلوب شــــيق ومثير تصدرتها عناوين أشبه بصافرة الإنذار، ربما لتحذرنا أو تفتش في واقعنا فتكشـــف ما يخفى عنا أو تفضـح بعض عيوبنا.
دار طويق وهي تتسم بالمجلدات الثقافية والكتيبات التي تجمع بين الترفيه والتثقيف معاً من خلال رصدها لآليات السوق واحتياجاته، وهذا سر نجاحها وأسباب بروزها وانتشارها، وفي هذا العمل وضعته بعناوين مثيرة لجذب الانتباه ومعايشة للحدث في شتى مراحله، فالمواقف المحرجة كثيرة ومتعددة لكن طرحنا أشملها وأغربها.. أيضاً المواقف الطريفة نابعة من الواقع فمن طرائف ســـاعات الولادة التي تستقر في ذهن وذاكرة المرأة طوال حياتها إلى المرضى بالريموت ثم إلى الغش بالنيابـــة، ليتوقف بنا في طرائف ليلة الدخلة من خلال عــناوين شــيقة مثل طـــلاق عامل ليلة الدخلة - سرقة - منـــوم - عصيــر وطريق - ســـرقة وسقطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved