Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الثقافية"

أحلى الكلام والعبارات أحلى الكلام والعبارات

المؤلف: دار طويق
المقاس: 24 x 17
الصفحات: 165 صفحة
الجمع بين الثقافة والمعلومات العامة يمثــــل معضلة أمام الباحثين والدارســــين فتعترض طريقهم وتعوق سيرتهم كثير من العوائق، فتكون المحصــــلة أعمالاً مبتذلة يقاطعها القارئ ويجعلها صنفاً دائماً على أرفف المكتبـــات ليعلوها الغبـار وينفــر منهــا القراء.
ولكن دار طويق أحسنت صيغتها بفضل خبرتها وغرسها في عالم النشر، فقدمت عملاً رائعاً بعنوان (أحلى الكلمات والعبارات) جمعت فيه بين الثقافة العميقة والمعلومات التحليلية الرائعة، ليكون العمل أشبه بباقة من ثقافة شـــاملة ومتعـــددة فينهل منها القاصــي والداني.
العمل الذي تم طرحه بشكل جماعي من خلال فريق متمـــرس وخبير تجمعه دار طويق من خلال إخراج قشيب ومتميز يحمل في دفتيـــه أحلى ما كتب ونشر في كل المواقف والحكايات والقصص والروايات، ولكن الجديد في هذا العمل هو طرح الرسالة بأسلوب سريع ومتواصل من خلال معلومـــات مكثفة ليصل إلى الحقيقة مـــن أقرب الطــــرق وأسـهلها.
الكتاب يرصد وجبة شـــهية لكافة الأعمار ومعظم شــرائح المجتمع، يقترب منهم يناقش أوضاعهم ويرصد مشـــكلاتهم ويطرحـــها من خلال عبـــــــارة موجــــزة وشيقة.
وقد أحسنت الدار صنعاً حينما لجأت إلى التعدد والتنوع، فكسرت حاجز الملل وتنقلت بنا من قضية لأخرى بأســـلوب شيق ومثير، لتكون النهاية عملاً رائعاً يطــــرح كل مفيد وجديد في عالم يغوص بالدرامات والمشاكل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved