Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

المصنع الحديث يضخ 10 ملايين ريال لإنتاج العلامات اللاصقة المصنع الحديث يضخ 10 ملايين ريال لإنتاج العلامات اللاصقة

* الدمام - حسين بالحارث:
رصد المصنع الحديث للمنتجات اللاصقة بالدمام 10 ملايين ريال لزيادة الطاقة الإنتاجية خلال الربع الثالث من العام الحالي في خطوة لتلبية احتياجات السوق المتزايدة من العلامات ذاتية اللصق على اختلاف مواصفاتها إضافة إلى تحقيق أعلى معدلات في جودة الإنتاج التي يحتاج إليها عملاء المصنع من الشركات والمصانع.
وقال سعد بن مسفر مدير عام المصنع إن خطوة توسعة المصنع جاءت نتيجة الطلب المتزايد على منتجات المصنع من العلامات ذاتية اللصق التي تتميز بأعلى مواصفات الجودة وفقاً للمقاييس العالمية حيث إن المصنع يتعامل مع شريحة كبيرة من أكبر الشركات والمصانع المتميزة في المملكة ودول الخليج مما أهّله ليكون أكبر منتج للعلامات ذاتية اللصق عالية الجودة على مستوى الدول العربية.
وأوضح سعد إن المصنع يدرس بصفة مستمرة احتياجات السوق المتجددة ويستثمر في مجال البحث والتطوير ويضع الخطط والبرامج التي تلبي احتياجات السوق.
يشار إلى أن المصنع الحديث للمنتجات اللاصقة بدأ نشاطه ي عام 1995 في المنطقة الشرقية حيث ركز على دراسة جاده لاحتياجات السوق من المنتجات اللاصقة وانطلق في استكمال نشاطه بما يملكه من الامكانيات البشرية التي لها باع طويل في تصنيع المنتجات اللاصقة إضافة إلى توفير كافة الأجهزة والمعدات الحديثة التي ساهمت في تحقيق المصنع أرقاماً قياسية في جودة المنتج وراحة العميل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved