Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

في لقاء بغرفة مكة المكرمة في لقاء بغرفة مكة المكرمة
300 متدرب استفادوا من صندوق عبداللطيف جميل

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة المقدسة اللقاء التعريفي الأول بين كل من صندوق تنمية الموارد البشرية وصندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي.. وأصحاب الفنادق بالعاصمة المقدسة وذلك مساء يوم أول أمس الثلاثاء بفندق فلسطين.
حيث بدأ اللقاء بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى الأستاذ إبراهيم برديسي نيابة عن الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بدور الغرفة في التعاون والتنسيق بين الصندوقين معاً حيث ساهما في توظيف عدد من الشباب والشابات بعد تدريبهم وفق برامج معدة في كافة المهن والحرف.
ثم قدم الأستاذ هشام عبدالرحمن لنجاوي مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة شرحاً مفصلاً عن آلية صندوق الموارد البشرية لرجال الأعمال والمتدربين. بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالرحمن الفهيد مدير إدارة التدريب بصندوق عبداللطيف جميل كلمة نوه خلالها بدعم الصندوق للتأهيل المهني والحرفي لدعم رجال الأعمال وأوضح بأن الأعداد التي استفادت بلغت أكثر من 300 متدرب وذلك منذ بداية الصندوق حتى يونيو 2003م ثم قدم عرضاً لتلك البرامج لخدمة المجتمع. وفي نهاية اللقاء فتح الحوار بين المشاركين ورجال الأعمال والمسؤولين في الغرفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved