Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تنظِّمه وزارة الشباب بالجمهورية.. ويبدأ 25 الجاري تنظِّمه وزارة الشباب بالجمهورية.. ويبدأ 25 الجاري
مؤسسة الملك عبد العزيز لرعاية الموهوبين تشارك بمنتدى المبدعين بمصر

* الرياض - الجزيرة:
تشارك مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ممثلةً للمملكة في (المنتدى العربي السادس للأطفال المبدعين) الذي تنظِّمه وزارة الشباب بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 ربيع الآخر 1425هـ حتى 7 جمادى الأولى 1425هـ الموافق 12 - 25 يونيو 2004م. ويتكون وفد المملكة من ثلاثة من الأطفال المتميزين هم محمد عبد الرحمن أبو عمه، فارس إبراهيم الخليفي ويزيد عبد الله العسيري.
وسيشهد المنتدى مشاركة واسعة ممثلة في جميع الدول العربية إضافة إلى الجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية التي تعمل في حقل الطفولة والإبداع. ويهدف (المنتدى العربي السادس للأطفال المبدعين) الذي يدور محوره الأساس حول (البرلمان العربي للطلائع) إلى تعميق قيم الحوار والنقاش وقبول الرأي الآخر وتدعيم ثقة الطفل بنفسه مع تدريبه على مهارات الارتقاء وعرض الرأي بشكل علني، كما يهدف إلى تأكيد قيم التضامن العربي.
وستجرى مناقشات على هامش البرلمان تتناول عدة موضوعات تتعلَّق بالطفل العربي، وقد شكلت لها لجان هي: لجنة مناقشة اتفاقية حقوق الطفل، ولجنة المشاركة والعمل التطوعي، ولجنة التعليم.
ويتم الإعداد لهذه اللجان في ورش عمل تحت إشراف أساتذة متخصصين كما سيتضمن البرنامج الخاص بالمنتدى زيارة مجلس الشعب وجامعة الدول العربية.
وقد حرصت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين على اختيار وفدها بما يحقق الأهداف المرجوة من مثل انعقاد هذه اللقاءات، ويمثِّل في الوقت ذاته ما وصلت إليه المملكة من تميز في مجال خدمة الموهبة والإبداع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved