Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. المزروع افتتح الاجتماع الأول لمديري مراكز السكري د. المزروع افتتح الاجتماع الأول لمديري مراكز السكري

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
افتتح وكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي الدكتور يعقوب المزروع بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان البار وبعض المسؤولين بوزارة الصحة فعاليات الاجتماع الأول لمديري مراكز السكري بالمملكة بمركز السكر في مستشفى النور بمكة المكرمة.
وقد بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى الدكتور خالد الطيب كلمة رحب فيها بالحضور ونوه بدور مراكز السكر الفاعل في مختلف المناطق بالمملكة.
بعد ذلك ألقى الدكتور عثمان الميمني مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة كلمة ترحيبية بالحضور، بعدها ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان البار كلمة نوّه خلالها بأهمية هذا اللقاء والاجتماعات حيث تحرص الوزارة بتوجيهات معالي وزير الصحة على عقدها لتبادل البحوث والآراء لتطوير الأداء والخدمات العلاجية وشكر الحضور على المشاركة.
ثم أعلن الدكتور يعقوب المزروع بدء فعاليات اللقاء الذي يحضره عدد كبير من منسوبي الوزارة والمناطق وأشار إلى أهمية الندوات واللقاءات العلمية خاصة في مجال الأبحاث ونوّه بالمتابعة والتوجيهات من معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع على تفعيل اللقاءات والمناشط العلمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved