Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

100 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لجمعية (أجا) النسائية الخيرية 100 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لجمعية (أجا) النسائية الخيرية

* الرياض - الجزيرة:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، قامت إدارة المشاريع الإنسانية بتقديم مبلغ 100 ألف ريال لجمعية أجا النسائية الخيرية بحائل.
التبرع يلبي حاجة الجمعية لدعم مشروع تطوير روضة الطفولة المبكرة التابعة لها، وتخدم الروضة أطفال المنطقة وأيتام الأسر التي ترعاها الجمعية لتكون الرعاية شاملة لكل مجال لتلك الفئات.
وتحتوي الروضة على أربعة فصول (ثلاثة فصول تمهيدي، وفصل واحد لمرحلة الروضة) وقد أقامت الجمعية عدة دورات خاصة برياض الأطفال لتأهيل معلمات الروضة بأفضل وسائل وطرق التعليم الحديثة.
وتهدف الروضة إلى تنشئة الطفل بشكل سليم عقلياً واجتماعياً ونفسياً والمساهمة في النهوض بالمجتمع وإعداد جيل صالح من أبنائه، ومن أجل تحقيق هذا الهدف تم إعداد مناهج مطورة وحديثة تتناسب وعمر الطفل. كما تهدف الروضة إلى توفير بنية آمنة تستطيع الأم الاعتماد عليها أثناء الخروج للعمل.
تبرع سمو الأمير الوليد للجمعية هو استمرار لدعم سموه للأعمال الإنسانية التي تقوم عليها جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل حيث سبق لسموه وأن قدم للجمعية مبلغ 250 ألف ريال للمساهمة في مركز لرعاية الطفولة والأمومة.
فخلال الأسابيع الماضية وبتوجيه من سمو الأمير الوليد، قامت إدارة المشاريع الإنسانية بالتنسيق مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من أجل توزيع الأجهزة على مستشفيات المملكة، ودعم حملة الوقاية من سرطان الثدي وتم دعم هذين البرنامجين بمبلغ 450 ألف ريال.
كما قامت إدارة المشاريع الإنسانية بتقديم مبلغ 300 ألف ريال للجمعية النسائية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام استجابة لطلب الجمعية لدعم إنشاء قسم التوحد في مركز الرعاية الخاصة التابع للجمعية من أجل تقديم رعاية متكاملة للأطفال التوحديين ممن لديهم القدرة على الاستفادة من الخدمات التأهيلية والتعليمية ليصبحوا أعضاءً نافعين في المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved