Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوسكار في حديث مثير لـ« الجزيرة » : أوسكار في حديث مثير لـ« الجزيرة » :
الهلال كان وسيظل بطلاً وكأس العرب قريب جداً من الزعيم
قلت للبلوي : أريد لاعباً بمستوى خميس ففاجأني بإحضاره بسرعة

استغرب مدرب الهلال البرازيلي خوزيه أوسكار من الأحاديث التي تحدث بها المدرب التونسي أحمد العجلاني عن الهلال ولاعبيه بعد إنهاء عقده فقال : تلك أحاديث تفتقد للمهنية ومستغربة فلا يجوز أن يتحدث مدرب عن فريقه السابق بهذه الطريقة، ولم أعهد مدرباً محترفاً يفعل مثل ذلك. وقال أوسكار في حديث خاص ل(الجزيرة) ننشره غداً من يتحدث عن سن سامي ورفاقه لا يفهم في كرة القدم، فسامي والدعيع والشريدة مثلاً نجوم كبار بل هم من أبرز لاعبي المملكة .. وأقولها صريحة لقد تركت الهلال وعدت إليه وكان سامي هو سامي نجم الفكر والمهارة والموهبة، وهذه النوعية من اللاعبين من الصعب تكرارها وبالتالي فمن الأصعب التفريط بها .
وعن الهلال قال أوسكار في حديثه المتميز للزميل أحمد العجلان : الهلال كان وما زال وسيظل كبيراً وخسارتاه الكبيرتان تعرض لهما أندية كبيرة كمانشيستر يونايتد وعاد ليحقق البطولة. وأتوقع أن يؤكد الهلال لجماهيره ومحبيه وعشاقه الكثر ذلك حين يحقق البطولة العربية. وكما أعرف ويعرف الآخرون فالهلال هو النادي السعودي بل العربي الوحيد الذي فاز بكل بطولات القارة والعرب والخليج. وعن سبب إنهاء عقده مع الاتحاد قال قدت الاتحاد لصدارة الدوري في العام الماضي وأوصلته للنهائي ، ولكن خسارتنا من الهلال في كأس ولي العهد دفعت الاتحاديين لإنهاء عقدي، أي أن الهلال هو السبب رغم أن الهلال استحق الفوز علينا ولكن بصعوبة بالغة. وعن المدربين البرازيليين ومقارنتهم بالأوربيين قال: أبداً لا مقارنة فالبرازيل بطلة العالم خمس مرات وأبطال الشباب والناشئين ومدربو الفرق الثلاثة الأولى في الدوري السعودي هم من البرازيليين، كما أن اللذين لعبا نهائي الكأس يدربهما برازيليون وبالتالي فالحديث في هذا الجانب هو مضيعة للوقت.
أوسكار أشار الى خميس العويران حين كان يدرب الاتحاد وقال: لقد قلت للبلوي أريد لاعباً أجنبياً بمستوى خميس العويران فرد ولماذا لا يكون خميس العويران نفسه فقلت هذا شيء ممتاز لو تم ، ولكنني لم أصدق أن الموضوع سيحسم بتلك السرعة وبالفعل فقد ساهم خميس في تغيير أداء الاتحاد وساعد في حصوله على عدد من البطولات .. حديث أوسكار الصريح والمثير حمل أشياء كثيرة سيطالعها القراء في عدد الغد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved