Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بالتزامن مع عرضها في موقعه على الإنترنت بالتزامن مع عرضها في موقعه على الإنترنت
نادي الحاسب يقدم نتائج الثانوية (بنين وبنات) عبر الجوال مجاناً

* الرياض - الجزيرة:
يقدم نادي الحاسب الآلي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض وللعام الثالث على التوالي خدمة نشر نتائج الثانوية العامة بنين وبنات بمنطقة الرياض على موقعه على الانترنت www.alnadi.net.
وأوضح مدير عام نادي الحاسب الآلي الأستاذ خالد بن محمد الصيخان أن موقع النادي يعتبر أول موقع تظهر عليه النتائج لارتباطه المباشر بمركز الاختبارات الرئيسي للبنين والبنات وقد تلقى الموقع العام الماضي أكثر من عشرة ملايين زيارة.
وأكد أن الموقع يقدم خدمة مجانية للطلاب والطالبات خريجي الثانوية العامة وتتمثل في ارسال النتائج بعد استلامها من مراكز الاختبارات الى الطلاب والطالبات عبر الجوال مجاناً وبإمكان أي طالب وطالبة الدخول للموقع وتسجيل رقم السجل المدني ورقم الجلوس ورقم الجوال وتكتب هذه المعلومات مرة واحدة.
وقال الصيخان ان الموقع يتضمن صفحة مركز النتائج لجميع المراحل الدراسية والكليات والجامعات وعدد من القطاعات العسكرية مع امكانية اظهار نتائج المدارس التي تعمل على برنامج معارف.
وأشار إلى أن مشروع (أصعب سؤال) الذي قدمه موقع النادي هذا العام بالتعاون مع مدارس المملكة حقق نتائج إيجابية للطلاب والطالبات من حيث الاستفادة من المعلمين والمعلمات في كيفية الإجابة النموذجية والرد على أسئلة واستفسارات الطلاب والطالبات وقد تلقى الموقع مليوني زيارة خلال فترة وجيزة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved