Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

افتتاح مستشفى الشعبة الجديد بسعة 30 سريراً وبتكلفة 10 ملايين ريال افتتاح مستشفى الشعبة الجديد بسعة 30 سريراً وبتكلفة 10 ملايين ريال
أمير الشمالية التقى د. المانع وبحثا الخدمات الصحية

* عرعر - عبدالله القاران:
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية أمس السبت بمكتب سموه بالإمارة معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع والوفد المرافق، وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بمعاليه ومرافقيه، وتم خلال اللقاء بحث الأمور ذات العلاقة بتطوير المرافق والخدمات الصحية بالمنطقة، وأشاد سموه بالجهود الذي يبذلها معاليه حيال الرقي بالخدمات الطبية في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الصحي في بلادنا من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، وقد نوه معالي وزير الصحة بالدعم الذي يحظى به القطاع الصحي بالمنطقة من لدن سموه في اطار اهتمامات سموه حيال تطوير المنطقة وتوفير أفضل الخدمات لمواطنيها في ظل النهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها كافة مناطق بلادنا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- إلى جانب ما قام ويقوم به سموه من أعمال انسانية مباركة، ومنها ما يتعلق بالمرافق الصحية التي أمر بانشائها سموه على نفقته الخاصة، سائلاً الله أن يجعلها في ميزان حسنات سموه.. وقد أقام صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية حفل غداء تكريماً لمعالي وزير الصحة والوفد المرافق وذلك في قصر سموه بمشرف, وقد حضر مأدبة الغداء صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود ووكيل الإمارة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي ومدير عام العلاقات والمراسم بالإمارة.. وكان معالي وزير الصحة قد وصل أمس في زيارة لمنطقة الحدود الشمالية وكان على رأس مستقبلي معاليه بالمطار الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد وكيل الإمارة المساعد ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي ومعاونوه وعدد من المسؤولين ومدير مطار عرعر بالانابة الأستاذ عبدالله السهيان.. وقد قام خلال زيارته للمنطقة بتفقد القطاعات الصحية شملت مركز سمو الأمير عبدالله بن مساعد لأمراض القلب ومستشفى عرعر المركزي والأقسام الأخرى، كما شملت الجولة المستودعات الطبية المركزية.
واجتمع بالقائمين عليها بعدها توجه معاليه والوفد المرافق إلى محافظة رفحاء وكان في استقباله محافظ رفحاء بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام ووكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز التويجري وعدد من المسؤولين، حيث توجه معاليه إلى مركز الشعبه وقام معاليه بقص الشريط وازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وذلك ايذاناً بافتتاح مستشفى الشعبة الجديد الذي تم الانتهاء من انشائه مؤخراً بسعة 30 سريراً وبتكلفة بلغت 10 ملايين ريال، وقد تجول معاليه ومرافقوه على اقسام المستشفى المختلفة والعيادات المتخصصة.. وأكد معاليه أن افتتاح هذا المستشفى يأتي في اطار اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- حيال توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين أينما وجدوا.. مشيراً في هذا الصدد للجهود المباركة الذي بذلها ويبذلها صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية الذي كان ولا يزال يقف وراء تطور الخدمات الصحية بالمنطقة.. وحضر حفل الافتتاح الوفد المرافق لمعاليه ورئيس مركز الشعبة الأستاذ سلطان بن سعد الجارد وعدد من المسؤولين والمواطنين.. بعدها قام معاليه بتفقد سير العمل بمستشفى رفحاء العام يرافقه محافظ رفحاء بالنيبابة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي وعدد من المسؤولين وقام معاليه خلال زيارته لمحافظة رفحاء بقص الشريط ايذاناً بافتتاح مركز طب الاسنان، وتجول داخل المركز بعد ذلك، تفقد سير العمل بمشروع مستشفى رفحاء الجديد بسعة 100 سرير.. وقد اجتمع معاليه خلال زيارته للقطاعات الصحية في محافظة رفحاء مع القائمين عليها، ووجه إلى مضاعفة الجهد بما يكفل النهوض بمستوى الأداء بالمرافق الصحية بالمحافظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved