Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

سموه يرعى انطلاقة فعاليات «سياحي البدائع 25» سموه يرعى انطلاقة فعاليات «سياحي البدائع 25»
الأمير فيصل بن بندر يضع حجر أساس مبنى البلدية ويفتتح المنطقة الصناعية وطريق الملك فيصل بالبدائع اليوم

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمحافظة البدائع يقوم خلالها بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى البلدية الجديد والذي يقع على طريق الملك عبدالعزيز، كما يقوم سموه بافتتاح المنطقة الصناعية بعد ذلك يفتتح سموه الكريم طريق الملك فيصل.
وقد عبر محافظ البدائع الأستاذ عبدالرحمن عبد الكريم السديس عن سعادته بهذه الزيارة وقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لمحافظة البدائع تأتي في إطار اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني لما فيه مصلحة المواطن وتهدف إلى تطوير كافة الخدمات التي يحتاجها في مختلف المجالات. وواصل السديس قائلاً: إن سمو الأمير فيصل بن بندر يتابع مشاريع المنطقة باهتمام بالغ وجميع ما تحقق للمنطقة من مشاريع جبارة لسموه الكريم اليد الطولى فيها؛ وإني لأجدها مناسبة سعيدة لأرفع لولاة أمرنا أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ما تحقق لمحافظة البدائع من مشاريع تنموية تصب في إنماء وتطوير ورقي البدائع ولسمو الأمير فيصل مني ومن جميع أهالي محافظة البدائع التقدير والاحترام على ما تجده المحافظة من سموه من عناية واهتمام وحرص كبير على الرقي بها شأنها بذلك شأن بقية المحافظات؛ واختتم محافظ البدائع قائلاً: إن إقامة مهرجانات الصيف هدفها نبيل ونافع فهي تملأ وقت الفراغ بشيء يعود بالفائدة وستشاهدون مهرجان «سياحي البدائع 25» يلبي رغبات الجميع ببرامجه وأنشطته المنوعة التي بدأ العمل والترتيب لها منذ أشهر.
كما تحدث بهذه المناسبة رئيس بلدية البدائع محمد عبدالله الجلعود فقال: إن قيام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بوضع حجر الأساس لمبنى البلدية الجديد وافتتاح طريق الملك فيصل والمنطقة الصناعيةيعد مفخرة كبرى لنا نحن منسوبي البلديةوسيكون حافزاً كبيراً لنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وقال حجاج ثويني الثنيان الداعم الفعال للمهرجان: نسعد كثيراً بزيارة سمو أمير منطقة القصيم لمحافظة البدائع لأنها تعتبر رعاية كريمة من سموه لافتتاح عدد من المشاريع ووضع حجر الأساس لمبنى البلدية الجديد؛ وتزداد رقعة المشاريع بحمد الله في وطننا المعطاء يوماً بعد يوم بدعم الحكومة الرشيدة في كل منطقة ومدينة ومحافظة فنحمد الله على هذا الخير العظيم كما نأمل أن يكون مهرجان سياحي البدائع 25 مفيداً ونافعاً لأهالي البدائع.
هذا وسيقوم سموه الكريم بتشريف حفل انطلاقة فعاليات سياحي البدائع 25 في مقر مركز التنشيط السياحي على المدرج البيضاوي إيذاناً ببداية الانطلاقة للفعاليات. وسيشتمل حفل الافتتاح على آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة محافظ البدائع عبدالرحمن السديس رئيس اللجنة المنظمة. تلي ذلك قصيدة ترحيبية عربية للشاعر الأستاذ خالد علي الدويغري ثم قصيدة نبطية للشاعر الأستاذ صالح علي المنيع ثم استعراض للخيول العربية يعقب ذلك إطلاق الألعاب النارية وبعض الألعاب الترفيهية وعرض على الشاشة يتخلل الفقرات.
هذا وستقوم «الجزيرة» الراعي الإعلامي لمهرجان سياحي البدائع 25 بتقديم رسالة يومية للقراء عن جميع فعاليات المهرجان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved