Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مهنئاً التعاون باختيار الزميع رئيساً مهنئاً التعاون باختيار الزميع رئيساً
المحيميد: تكاتف رجالات التعاون مطلوب وأتمنى عدم استعجال النتائج

* كتب - سلطان المهوس:
بارك الشيخ صالح المحيميد رئيس اعضاء شرف الرائد الرئيس الفخري لنادي التعاون اختيار الاستاذ براك بن صالح الزميع رئيسا لنادي التعاون في الاجتماع الشرفي الأخير.
وقال المحيميد اهنىء الاخ براك على ثقة رجالات التعاون في شخصه ولا شك انه اهل لهذه الثقة كما اهنىء رجالات التعاون على تكاتفهم واجماعهم لما فيه مصلحة ناديهم.
وطالب ابو عبدالله من جميع التعاونيين اعضاء شرف واداريين وجماهير الالتفاف ونسيان الماضي بكل ما فيه والعمل يداً واحدة من أجل اعادة نبض الحياة لنادي التعاون ولاسيما انه أحد الاندية الغالية في منطقة القصيم ولاشك ان وجود الكوادر الشرفية والادارية المتميزة سيساهم في الارتقاء بالنادي وجعله في مصاف الاندية الكبيرة كما كان.
وأضاف آمل أن يتم دعم الادارة الحالية ماديا ومعنوياً وبالاخص الجانب المعنوي لأن الادارة تعمل متطوعة من اجل شباب الوطن في المنطقة والكلمة الطيبة لها اثر ساحر على ربان العمل ولاسيما في الأندية حيث الكثير من المتغيرات والضغوط الجماهيرية.
ووجه ابو عبدالله كلمة إلى جماهير التعاون طالبهم فيها بعدم استعجال النتائج وترك الادارة تعمل لمستقبل يمتد لسنوات وسنوات وأنا واثق ان التعاون سيعود بطلاً كما كان.
وأكد المحيميد انه يعمل وفق توجيهات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر الذي دائماً ما يطالب بالوقوف مع شباب المنطقة ودعمهم ولم ينس المحيميد ان يقدم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد امير الرياضة والشباب على دعمه المستمر لكافة شباب الرياضة بالمملكة متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved