Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

زين الدين زيدان :حتى التعادل يمكن أن يكون إيجابياً زين الدين زيدان :حتى التعادل يمكن أن يكون إيجابياً

* سانتو تيرزو (البرتغال) (أ ف ب):
أعلن لاعب خط وسط منتخب فرنسا زين الدين زيدان أنه حتى التعادل يمكن أن يكون ايجابيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين الفرنسي والانكليزي الأحد في لشبونة في الدور الأول (المجموعة الثانية) من بطولة أمم اوروبا 2004 لكرة القدم بالرغم من أن الهدف الأول لفرنسا يبقى الانتصار في المباراة. وشرح قائد المنتخب الفرنسي خلال مؤتمر صحافي في سانتو تيرزو حيث يعسكر حامل لقب بطولة أوروبا: (يجب عدم خسارة المباراة، هذا مهم جدا بالنسبة للثقة خصوصا في مسابقة من هذا المستوى، ستكون مباراة مشدودة، لن تكون النتيجة كبيرة وسيتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة. الهدف هو الانتصار لكن حتى التعادل يمكن أن يكون ايجابيا).
وأضاف نجم ريال مدريد:(على أي حال سنتمكن من تخطي خسارة أولى. إن منتخب فرنسا قادر على كل شيء خصوصا أنه سيتبقى لنا مباراتان للتأهل).
ولم يخف زيدان إعجابه ببول سكولز وديفيد بيكهام زميله في فريق ريال مدريد الأسباني واعترف:(خط وسط المنتخب الانكليزي رائع، لديهم لاعبون يتمتعون بالخبرة ولن يخسروا بسهولة ويجب أن نكون جاهزين تماما لأن المباراة ستكون صعبة فالانكليز حققوا نتائج جيدة مؤخرا). وانتهى زيدان إلى القول:(اليوم نحن جاهزون وأرغب بأن تبدأ المسابقة وسأستغلها ولن أضيع لحظة واحدة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved