Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

هل تتكرر حادثة خميس العويران ثانية؟! هل تتكرر حادثة خميس العويران ثانية؟!
الاتحاد يفاوض لاعباً هلالياً بناءً على طلب المدرب!

* كتب - طارق العبودي:
خاطبت إدارة نادي الاتحاد نظيرتها في الهلال بشأن نقل خدمات قائد منتخبي المملكة للكرة الطائرة للشباب والناشئين ونجم الهلال (الصاعد) ثامر الدوسري لمصلحة الاتحاد مقابل مبلغ مالي مغرٍ تصل حصة اللاعب من خلاله إلى 300.000 ريال، فيما تحصل الخزينة الزرقاء على أكثر من الضعف.
وقد حوَّلت الإدارة الهلالية الطلب برمته إلى الإدارة المشرفة على لعبة الكرة الطائرة بالنادي لاتخاذ القرار النهائي الذي ينتظر أن يكون (الرفض) على اعتبار أن اللاعب ثامر الدوسري أحد أبرز وألمع نجوم الكرة الطائرة في المملكة ويلعب في مركز (المعد) وهو المركز الحساس والمطلوب من جميع المدربين، علاوة على صغر سنه (صاعد حديثاً إلى الفريق الأول).. ويمتاز بتكوين جسماني أكثر من رائع وطوله يتجاوز 187 سم وبموجبه أصبح (أطول) لاعب معد في ملاعبنا.
وجاءت رغبة نادي الاتحاد في الحصول على خدمات اللاعب بتوجيهات من المدرب الجزائري عبد الرحمن سليمان الذي يعرف الفريق الهلالي واللاعب جيداً بحكم إشرافه على تدريبه في سنوات مضت، حيث طلب اللاعب بالاسم تحديداً، في الوقت الذي لم تمنح الفرصة بعد للاعب للمشاركة مع الفريق الهلالي الأول بطل الدوري والنخبة.
.. جماهير الهلال الذين يعرفون اللاعب ثامر الدوسري جيداً منذ كان برعماً صغيراً يخشون أن تتكرر حادثة خميس العويران ثانية كونهما حادثتين شبيهتين في سيناريوهاتهما وجاءتا بطلب خاص من المدربين (أوسكار وعبد الرحمن سليمان) اللذين حددا بالاسم اسمي اللاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved