Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

السويد انتهت علاقته بالأهلي و ينتقل للاتحاد السويد انتهت علاقته بالأهلي و ينتقل للاتحاد

* جدة - محمد الجابري:
لم يغادر لاعب فريق الأهلي الدولي إبراهيم سويد مع بعثة فريق الأهلي التي غادرت إلى جمهورية مصر العربية صباح أمس تأهباً للقاء فريق الإسماعيلي المصري في آخر مباريات دور الثمانية من مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال العرب وهي المباراة الحاسمة والمهمة في خطف البطاقة الثانية للتأهل ومرافقة فريق الصفاقسي التونسي إلى دور نصف النهائي عن المجموعة الأولى.
وعدم مغادرة السويد مع فريق الأهلي تترك علامة استفهام كبرى حيث ان اللاعب لا يعاني من أية إصابة أو ظروف خارجة عن إرادته حيث شارك في لقاء منتخبنا الوطني مساء الأربعاء الماضي أمام تركمانستان وكان ضمن العناصر الأساسية التي خاضت المباراة.
وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن علاقة اللاعب بناديه الأهلي قد انتهت وسيتوجه اللاعب الذي وصل (32 عاماً) إلى نادي الاتحاد أو الهلال وسيتم الاحتكام إلى قيمة المبلغ الذي سيتحصل عليه النادي الأهلي بنظام (المسطرة) لتجاوز اللاعب (28 عاماً).
الجدير بالذكر أن صنّاع القرار في النادي الأهلي قد اتفقوا مع اللاعب في وقت سابق على شراء فيلا فاخرة للاعب وتأثيثها بأثاث راق وهو ما وافق عليه اللاعب وما يوازي القيمة المادية لتوقيعه للنادي الأهلي (مقدم عقد) والاستمرار لفترة قادمة.
إلا أن هناك مستجدات أعقبت هذا الاتفاق ودخول لاعب الأهلي السابق (محمد عبدالجواد) وتولي مهمة إدارة أعمال اللاعب والتمثيل له في مفاوضات عقده الجديد مع النادي الذي يرغب في ضمه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved