Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........... فواصل ...........

* الخطوة الهلالية بإيفاد ستة لاعبين من الشباب الصاعدين للانخراط في دورة كروية تدريبية في فرنسا لمدة شهر تعتبر خطوة متقدِّمة جداً لتأهيل الشباب الكروي بالمهارات والمفاهيم الكروية الحديثة وتقديمهم للفريق الأول في أفضل حالاتهم الفنية، بشرط أن تكون الدورة تحت رقابة وإشراف دقيقين.
* ما زال الأهلاويون حائرين في تفسير تخلف اللاعب إبراهيم السويد عن رحلة فريقهم إلى تونس. هل هي بسبب الإصابة.. أم شيء آخر؟
* احتراف اللاعب الهلالي عبد الله الجمعان هل يضيع بين وعود الإدارة الحالية ومنهج الإدارة القادمة؟
* يبدو أن المسؤولين في نادي الخليج قد اعتبروا الدوري الممتاز للموسم المنتهي بمثابة (فترينة) تم خلالها عرض فريقهم فيها لمدة موسم ليبدأ بعدها البيع بالجملة والمفرق.
* مدرب منتخبنا فاندرليم يجب أن يعترف بالقصور الذي شاب أداء المنتخب في الشوط الثاني أمام تركمانستان، وأن لا يكابر في هذه المسألة. فالخلل واضح ويجب علاجه قبل فوات الأوان.
* هل كان رئيس الاتحاد جاداً في حديثه عن قرب انضمام إبراهيم السويد لفريقه.. أم أن ما قاله لا يعدو كونه محاولة إثارة البيت الأهلاوي.
* نتائج مشرِّفة وميداليات متنوِّعة منتظرة من منتخبنا للشباب في ألعاب القوى الذي يشارك حالياً في بطولة آسيا للشباب بماليزيا.
* سمو الأمير خالد بن عبد الله حذَّر لاعبي فريقه من اللعب أمام الإسماعيلي المصري اليوم من أجل التعادل الذي يؤهل فريقهم لنصف نهائي دوري أبطال العرب.. سموه طالب اللاعبين باللعب من أجل الفوز لتأكيد الأفضلية والجدارة الأهلاوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved