Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

التقاه شرفي نصراوي الأسبوع الماضي التقاه شرفي نصراوي الأسبوع الماضي
النصر يدخل في صفقة السويد.. وشمري القلعة ضمن ملف التجديد الأصفر

* كتب - عيسى الحكمي:
عرض شرفي نصراوي الأسبوع المنصرم على لاعب الأهلي إبراهيم السويد (32 عاماً) رغبة النصراويين في ضمه لصفوف ناديهم بعد انتهاء عقده خلال الفترة القريبة المقبلة مع ناديه الأهلي وسط مؤشرات إلى اختلاف الطرفين الكبير في بنود تجديد العقد الجديد مادياً.
وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن السويد الذي تلقى عروضاً من الاتحاد وكذا الهلال في الفترة الماضية طلب من الشرفي النصراوي الإفصاح عن قيمة العرض لدراسته مع مدير أعماله محمد عبدالجواد قبل الرد النهائي فيما تؤكد المصادر أن العرض الأصفر يحمل صفة الجدية وأنه يتضمن إلى الجانب المادي التنازل عن منصور الثقفي والحلوي للأهلي.
من جانب آخر دخل مدافع نادي القلعة من الجوف عارف الشمري الملف الأصفر الباحث عن لاعبين من أندية الظل والدرجة الأولى لدعم صفوف الفريق الكروي، وتلقى اللاعب اتصالاً من شخصية نصراوية عرضت عليه الأمر وقدمت له العرض المادي في حين يدرس اللاعب وناديه ذلك قبل الرد النهائي.
وأخيراً أكد مصدر (خاص) ل(الجزيرة) أن حسم كشوفات التصنيف النصراوية للموسم الجديد وتحديداً أسماء اللاعبين المعروضين على قائمة الانتقال وكذلك من لا يرغب النادي في بقائهم سيتأخر إلى الشهر المقبل بعد التنسيق مع الأجهزة الفنية الجديدة التي يسعى النصراويون للتعاقد معها الموسم المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved