Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تغييرات إدارية في قطاعات القاعدة الزرقاء تغييرات إدارية في قطاعات القاعدة الزرقاء
الهلال يطلب استضافة (خليجي19)

*كتب-طارق العبودي:
توصلت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير وبعد التنسيق مع إدارة النادي إلى قناعة تامة ب(ضرورة) استضافة البطولة التاسعة عشرة للناشئين للأندية الأبطال بدول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 15-26 من جمادى الآخرة المقبل لانقاذها من (الالغاء) خصوصا بعد اعتذار نادي القادسية الكويتي عن الاستضافة.
وينتظر ان يرفع الهلاليون خلال الأيام القليلة القادمة خطاباً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم يبدون من خلاله رغبتهم واستعداداتهم للاستضافة خصوصاً إذا ما نجحت المساعي الجادة بالاتفاق مع إحدى الشركات الكبرى لرعاية البطولة.
تجدر الاشارة إلى ان الهلال بفريقه الناشئين يحتفظ بسجل ذهبي ورقم قياسي في مسابقات ناشئي الخليج من خلال حصوله على كأسها الذهبية 3 مرات متتالية أعوام 1987م و 1988م و1989م.
وفي شأن ذي صلة بقطاعات قاعدة الهلال تعلن الإدارة المشرفة خلال الأيام القليلة القادمة عن تغييرات في الهياكل الإدارية لفريقي الشباب والناشئين حيث سيتم تصعيد قاسم القاسم إداري فريق الناشئين للعمل مع خالد الحبيش في إدارة فريق درجة الشباب.. مع تفريغ عبدالرحمن العويس وعبدالمحسن العبيد للإشراف إدارياً على فريق درجة الناشئين بعد ان كانت مهمتهما في الموسم المنصرم تنحصر في اكتشاف المواهب والبحث عنها في مختلف أحياء العاصمة. هذا ويعد تصعيد القاسم لدرجة الشباب إنصاف له ولعمله وقطع لكل الشائعات التي كانت تؤكد إقالته رغم أنه أحد المكاسب الإدارية الزرقاء في الموسم الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved