Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مشجعو البرتغال محبطون بعد الهزيمة أمام اليونان مشجعو البرتغال محبطون بعد الهزيمة أمام اليونان

* لشبونة- (رويترز):
واسى مشجعو البرتغال بعضهم البعض في ألم بعد هزيمة فريقهم المفاجئة 1-2 أمام اليونان في افتتاح بطولة الأمم الأوروبية 2004 يوم السبت.
وأعرب المشجعون الذين كانوا يأملون في تحقيق الفوز عن إحباطهم الشديد من أداء فريقهم.
وقالت مينا بيريرا (23 عاما) وقد لفت وسطها ورأسها بعلم البرتغال: لقد أفرطوا في الثقة بأنفسهم.. توقعوا أن يفوزوا ولهذا السبب كانت الخسارة من نصيبهم. كان النصر سيمنح الدولة المضيفة للبطولة دفعة هي في أمس الحاجة إليها خاصة وانها لم تحقق اي انجاز دولي رغم شهرة لاعبيها على المستوى الدولي.. وقال أندريه كالادو من لشبونة: لقد أعطينا الكثير والكثير لهذا الفريق.. نحن نزحف خلفهم أينما ذهبوا.. أعتقد أنهم يدركون أنهم لم يعطوا افضل ما عندهم وأنهم سيعتذرون.. أنا على يقين من ذلك.
وأضاف: دعنا نأمل أن يجروا تعديلا على أسلوب لعبهم في مباراة أسبانيا.. وكان استطلاع للرأي أظهر هذا الأسبوع أن نحو ثلث البرتغاليين يعتقدون أن فريقهم سيصل إلى المباراة النهائية.
وقال كالادو الذي كان ضمن 8000 مشجع شاهدوا المباراة على شاشات تلفزيون عملاقة في (متنزه المشجعين) بضواحي العاصمة إن البرتغال تميل دائماً إلى تقديم عروض هزيلة أمام المنافسين الأضعف.
وأضاف: دائماً ما نهزم الفرق الكبيرة ونخسر أمام الفرق الصغيرة.. أعتقد أننا سنهزم أسبانيا لكنني لست متأكدا من مباراة روسيا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved