Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* كان تدخل الإدارة المشرفة على المنتخب حول غياب اللاعب الدولي إبراهيم السويد عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المصري موفقاً للغاية حيث أشيع أن اللاعب عاد من صفوف المنتخب مصاباً لذلك غاب عن المباراة..!! ليأتي ايضاح إدارة المنتخب بأن اللاعب سليم. وبالتالي فغيابه يعود لأسباب شخصية أو إدارية أو فنية ولا علاقة لها بسلامته.
* توجه الإدارة نحو الموافقة على استضافة بطولة الناشئين للأندية الخليجية سيعيد لهذه البطولة أضواءها وحضورها الجماهيري واللاعب الذي فقدته منذ سنوات طويلة. والمؤشرات أيضاً تؤكد عودة كأس هذه البطولة إلى الخزائن السعودية بعد طول غياب.
* هل غاب السويد عن مشاركة فريقه في التدريبات ثم مباراة الإسماعيلي حتى يحافظ على سلامته قبل الانتقال القريب للجار الاتحادي؟
* كم حصة تدريبية سيخوضها اللاعب الأجنبي الجديد (زاراتي) مع الاتحاد حتى يقرر كندينو ضمه للتشكيلة الأساسية لخوض المباراة النهائية؟!
فمهما كان مستوى اللاعب عالياً فإن ضيق الوقت أمامه قد لا يمكنه من الظهور بمستواه الحقيقي وبالتالي تعتبر مشاركته مجازفة في مباراة لا تقبل التعويض.
* رئيس القادسية أبدى استياءه من تصريحات رئيس الاتحاد التي أعلن فيها حسم انتقال ياسر القحطاني. وأكد الياقوت أن الجانب الاتحادي لم يتقدم بأي خطوة إيجابية نحو المفاوضات، لذلك فعلى أي أساس يعلن البلوي حسم انتقال اللاعب. هكذا تساءل الياقوت!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved