Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

40 هلالياً يغادرون اليوم إلى بيروت برئاسة الأمير عبد الله بن مساعد 40 هلالياً يغادرون اليوم إلى بيروت برئاسة الأمير عبد الله بن مساعد
أوسكار يُعوّض التجربة الملغاة بمناورة قوية
3 تدريبات في الملعب البلدي تُجهز الفريق ولا إيقافات عناصرية جديدة

* كتب - طارق العبودي:
أنهى الهلاليون كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثة الفريق الكروي الأول إلى العاصمة اللبنانية بيروت استعداداً لمنافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب حيث ستغادر البعثة الساعة 4 من عصر اليوم الأحد برئاسة الأمير عبد الله بن مساعد وعضوية 40 شخصاً بينهم 25 لاعباً.. وستقطن البعثة مع بقية الفرق المشاركة في فندق (الحازمية روتانا) وهو الذي اختارته اللجنة العليا المنظمة في اللحظات الأخيرة لاستيعاب كافة أعضاء الفرق بدلاً من الفندق الذي كان مقرراً سابقاً وهو (ميريديان كومودور) الأصغر مساحة.
وسيؤدي اللاعبون تدريباتهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء على أرض ملعب بيروت البلدي الذي سيحتضن مباريات نصف النهائي فيما سيكون مران السبت في ملعب المدينة الرياضية الرئيسي الذي ستقام عليه مباراتا تحديد المركزين الثالث والرابع والنهائي الكبير يوم الأحد.
هذا وسيُقام الحفل الختامي تحت رعاية فخامة الرئيس اللبناني ايميل لحود ودولة رئيس الوزراء رفيق الحريري وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم.
وسيغادر عضو إدارة الكرة خالد المغيربي إلى لبنان عصر اليوم السبت للترتيب والاعداد والتنسيق في كل مايتعلق بالفريق لحظة وصوله.
وعلى صعيد ذي صلة واصل البرازيلي أوسكار مدرب فريق الهلال الكروي اعداد وتجهيز لاعبيه للمنافسات وفرض يوم أمس الأول مناورة في كامل مساحة الملعب تعويضاً عن المباراة التجريبية الثانية الملغاة كشف من خلالها عن ملامح تشكيله الرئيسي الذي سيلعب به في لبنان والمكون من الدعيع وأمامه رباعي الدفاع الدوخي والشريدة وسيفو والجري وأمامهم رباعي الوسط: سيسيه والخثران والشايع الغامدي والشلهوب وأمامهم ثنائي الهجوم: سامي وتراوري.
وقد أدى اللاعبون مرانهم الأخير نهاراً لاختبارات قدراتهم اللياقية من جهة ولمنحهم فرصة قضاء باقي اليوم مع أسرهم مساء فيما منحهم المدرب راحة تامة يوم أمس الجمعة وهي الراحة الأولى لهم منذ تسلمه مهام التدريب قبل 16 يوماً.
من جهته أوضح الجهاز الإداري للفريق الهلالي أن جميع لاعبي الفريق المسجلين في قائمة البطولة العربية يحق لهم المشاركة في المباراة الأولى أمام الاسماعيلي المصري ولايوجد أي حالة إيقاف بينهم بعد ان استفاد الفريق بأكمله من الغاء البطاقات الصفراء بنهاية مباريات الأدوار التمهيدية في حين سيخسر الاسماعيلي خدمات لاعبيه محمد صبحي عليوه وشريف محمد فضيل اللذين حصلا على البطاقة الثانية لكل منهما الاسبوع الماضي أمام الأهلي.
تجدر الاشارة إلى أن خمسة هلاليين لن يشاركوا لأسباب مختلفة هم: الجمعان (موقوف) وسليمان (ظرف خاص) والحربي والتمياط (مصابان) وفرانكي (معار لنادٍ بلجيكي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved