Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(مزايدات) لتأجير مواقع استثمارية في مكة المكرمة (مزايدات) لتأجير مواقع استثمارية في مكة المكرمة

* مكة المكرمة - الجزيرة:
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن رغبتها في تأجير عدد من المواقع الاستثمارية في أحياء مختلفة في مكة المكرمة، وذلك لاستثمارها بممارسة أنشطة تجارية مختلفة.
ويأتي ذلك في إطار حرص أمانة العاصمة المقدسة على إعطاء الفرصة للقطاع الخاص للاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية مع الالتزام بالشروط والمواصفات، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للمواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام.
وقد جاءت تلك (المزايدات) على النحو التالي:
- (مزايدة) تأجير كافتيريا بمبنى إسكان الحجاج بمخطط الأمير أحمد بكدي على الطريق الدائري الثالث، وذلك لمدة خمس سنوات اعتبارا من تاريخ إبرام العقد، وسوف يتم إجراء المزاد بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء الموافق 11-5-1425هـ.
- (مزايدة) تأجير موقع بالمعابدة مساحته 4*4 متر، وذلك بجوار مديرية شرطة العاصمة المقدسة، وذلك لإنشاء كافتيريا وستكون مدة العقد خمس سنوات في حين سيتم إجراء المزاد في نفس الموقع بعد صلاة العصر من يوم 17-5-1425هـ.
- (مزايدة) تأجير موقع بكدي أمام مكتب مركز تفويج الحجاج الفرادى التابع لوزارة الحج، ومساحة الموقع 3*6 متر، ومدة عقد الإيجار خمس سنوات وستجري (المزايدة) في نفس الموقع عقب صلاة عصر يوم الأحد 1- 6-1425هـ.
- (مزايدة) تأجير موقع مساحته 4*6 متر لإنشاء كافيتيريا ويقع في الشرائع بجوار مبنى بلدية الشرائع الجديد، وستجري (المزايدة) يوم 2-6- 1425هـ ومدة العقد خمس سنوات اعتبارا من تاريخ توقيعه.
- (مزايدة) تأجير موقع بالشرائع مساحته 4*6 متر بجوار مبنى بلدية الشرائع الجديد، وذلك لإنشاء محل تصوير، وسيكون المزاد في نفس الموقع عقب صلاة العصر من يوم 3-6-1425هـ.
(مزايدة) استثمار موقع لمدة خمس سنوات وهو على الطريق الدائري رقم (2) أمام مدرسة تعليم قيادة السيارات، وذلك لممارسة نشاط تجاري، وسيتم المزاد يوم 6-8-1425هـ.
هذا وقد أهابت الأمانة بجميع الراغبين في استئجار أحد تلك المواقع الحضور في المواقع والمواعيد المحددة مع استيفاء كافة الشروط المطلوبة لضمان أنها المزادات بالشكل المطلوب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved