Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

قطع طريق مواطن وسلبه 85 ألف ريال بين المهد والمدينة قطع طريق مواطن وسلبه 85 ألف ريال بين المهد والمدينة

* المدينة المنورة - المهد - مروان عمر قصاص :
تكثف الجهات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة وشرطة محافظة المهد حالياً جهودها بحثاً عن ثلاثة مجهولين كانوا قد تعرضوا لمواطن في سيارته وأوقفوه على الطريق ، وقاموا بسرقة أكثر من 85 ألف ريال قبل أن يفروا هاربين في القرى والطرق الصحراوية.
وفي التفاصيل ان المواطن (أ.خ) الذي كان يقود سيارة سوبربان رصاصي اللون على طريق المدينة المنورة المهد ، وعند الساعة الواحد والنصف ظهر يوم الاثنين وعند الكيلو 45 من الطريق تعرض لإيقاف من قبل ثلاثة أشخاص متنكرين بالزي العسكري للإيحاء بأنهم رجال أمن ، حيث كان أحدهم يرتدي زي رجال أمن الطرق وآخر يرتدي ملابس جندي ، وتم إيقاف المواطن وتقييد العامل المرافق له وتفتيش السيارة وأخذ مبلغ 85 ألف ريال منها ، وعندما اعترض المواطن على هذا السلوك هدده أحدهم بالسلاح ثم فروا هاربين من بلدة السويرقية ، وجار تعقبها من قبل رجال الأمن للقبض عليهم لينالوا جزاءهم.
وقد علمت (الجزيرة) من مصادر أمنية انه تم القبض على أحد الأشخاص الثلاثة .. وفي ذات السياق رجحت المصادر ان يكون الشخص الذي تعرض للسرقة كان تحت المتابعة من قبل أفراد العصابة ، بعد ان نما إلى علمهم أن المواطن كان يحمل بحوزته مبلغاً مالياً كبيراً في سيارته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved