Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

من ضمنهم نساء .. وتم إتلاف (870) زجاجة من ضمنهم نساء .. وتم إتلاف (870) زجاجة
هيئة الملز تضبط عمالة تصنع الخمور وتروجها

  * الرياض - وهيب الوهيبي :
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الملز شرق الرياض من القبض على عمالة من الجنسية التايلندية اتخذت من أحد المنازل المستأجرة بحي الملز وكراً لتصنيع الخمور وترويجها على ضعاف النفوس ، وساهم تعاون مواطن من أهالي الحي في إبلاغ الهيئة عن المنزل بعد أنباء ترددت حول حركة غير عادية كان يشهدها المنزل وانبعاث روائح كريهة من داخله.
وقد قبض رجال الهيئة على خمسة رجال وامرأتين من الجنسية التايلندية كانوا يتولون اعداد الخمور بكميات كبيرة تجاوزت (1500) لتر.
وعثر في المكان على بعض الأدوات المستخدمة والتي اشتلمت على مكيفات للتبريد وليات للتقطير وزجاجات مختلفة الاحجام تقارب (870) زجاجة كانت مجهزة للبيع.
وقد تم على الفور إتلاف الخمور ومصادرة المواد المستخدمة ، فيما أحالت ملف القضية إلى شرطة حي الملز لاستكمال الإجراءات النظامية التي تبين فيما بعد ان العمالة التايلندية لا تربطهم علاقة قرابة وان إحدى النساء كانت تحمل اقامة مزورة.
من جهة اخرى قامت مجموعة من أهالي الحي بزيارة إلى هيئة الملز ثمنوا فيها جهود الهيئة في تطهير المجتمع من الشرور والآفات ، حيث قال (للجزيرة) الشيخ عبد العزيز الكثيري امام جامع الهريش : ان هذا الوكر آثار في نفوس أهالي الحي الحزن وخوفهم على ابنائهم وذويهم من تلك العمالة الوافدة والتي تندس في الظلام لنشر الرذيلة والفساد ، مؤكداً أهمية تعاون المواطنين مع الجهات المختصة في كشف تلك الأوكار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved