Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تيلي كارير.. إنجاز تقني فريد من كارير تيلي كارير.. إنجاز تقني فريد من كارير
للتحكم بمكيفات كارير سبليت الجدارية بمكالمة هاتفية بسيطة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
طرحت شركة كارير السعودية تقنية «تيلي كارير» الفريدة لوحدات التكييف الجدارية في المملكة ليصبح بالإمكان الآن تشغيل وإيقاف الوحدات الجدارية عبر اتصال هاتفي من أي مكان في العالم.
وقد أعلن عن هذه التقنية في اجتماع كبير لرجال أعمال وخبراء التكييف في الرياض وجدة، والدمام، حيث حضر إطلاق هذا المنتج المبتكر أكثر من 300 مندوب.
هذه التقنية ليست فقط مفاجأة كبيرة في مجال التسهيلات العملية، بل وتدخر الطاقة أيضاً تبعاً لضبط ساعات التشغيل بدرجات حرارة ملائمة، ولوجود بلو فينز (الملفات المضادة للصدأ)، وفي سبيل معالجة أكثر الأمور إلحاحاً في صناعة التكييف HVAC ، فقد أخذت ميزة نقاء الهواء الداخلي بعين الاعتبار من خلال تقديم ASP (نظام تقنية الهواء) للوحدات الجدارية الكفيل بتصفية المجال المكيف من غاز الكربون، جاعلاً الهواء المستنشق صحياً، وقد لاقت هذه الخاصية استحسان الحاضرين وقبولهم.إن تيلي كارير جهاز عالي التقنية، صمم لتشغيل وإيقاف الوحدات الجدارية عبر خط هاتف، ويمكن استخدام خط هاتفي عادي في البيت أو المكتب لتشغيل جهاز تيلي كارير.
ينبغي أن يركب الجهاز على الجدار قريباً من وحدة التكييف، وبواسطة وصلة هاتفية قصيرة، يمكن وصل جهاز تيلي كارير بخط الهاتف المستخدم.
كما يمكن لعشر وحدات تكييف كحد أقصى، مع جهاز تيلي كارير مستقل، أن توصل بخط هاتفي واحد، ولضمان عدم استخدام جهاز تيلي كارير إلا من قبل الشخص المعني، يمكن وضع رقم سري من قبل مالك المنزل، وبالإمكان استبدال الرقم السري الموضوع في المصنع بأي رقم من (0) إلى (3) بضبط المفاتيح الموجودة داخل الجهاز.وإذا كان تحديد المناطق مطلوباً، يعطى لكل جهاز تيلي كارير رمز لمنطقة معينة للتحكم بعشر وحدات تكييف مختلفة كحد أقصى ، وإذا كانت كل الوحدات تحمل نفس الرمز، فإنها ستعمل معاً وفي الوقت نفسه، ولوضع الرمز المطلوب يجب ضبط المفاتيح الداخلية في الجهاز على الوضعية المطلوبة، وإذا كانت الحاجة تتطلب أكثر من 10وحدات تكييف، فلابد عند ذلك من استخدام خط هاتفي آخر.
لتشغيل جهاز تيلي كارير ما على مستخدميه سوى إجراء مكالمة هاتفية بسيطة على الرقم الذي أوصله بالجهاز، وبعد 20 ثانية سيسمع صوتاً «نغمة» على الاتصال بالجهاز، عندها يدخل الرقم السري الخاص بالوحدة التي يرغب في تشغيلها.
وبعرض مباشر لمزايا كل من هاتين التقنيتين الفريدتين - «تيلي كارير» و«نظام تقنية الهواء (APS) - أثبت كارير،كما هي الحال دائماً تفوقه في مجال تكييف الهواء.وقد نال هذا العرض تقدير الحاضرين الذين أظهروا حماستهم لهذه الوحدات الجدارية الجديدة التي ستقدم دعماً كبيراً لتعزيز مكانة كارير في السوق خلال العام 2004م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved