Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

بريدة صيفها مختلف..!! بريدة صيفها مختلف..!!

قرأت ما كتب في صحيفتنا الغراء (الجزيرة) عن مهرجان مدينة بريدة الترويحي لعام 1425هـ تحت شعار (بريدة صيف مختلف).والحقيقة أن الاستعدادات لهذا المهرجان كبيرة ومكثفة حيث ينطلق المهرجان في 5-5-1425هـ ويستمر لمدة شهر. ولقد سمعنا عن هذا المهرجان وقرأنا عنه في الصحف وأطلعنا على الاعلانات عنه سواء بالصحف أو بالشوارع أو باللوحات في مدينة بريدة قبل أشهر من انطلاقة المهرجان.
وقبل كل شيء المهرجان يحظى بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز. وفعلاً صيف بريدة مختلف تماماً لهذا العام 1425هـ. وإنني أراهن على نجاحه بإذن الله خاصة أن هناك كوكبة من المسؤولين والعاملين في المهرجان.
فالمشرف العام على البرامج الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم فهو بحد ذاته محفز ومشجع لجميع العاملين في البرامج، وقبل أن يكون الأستاذ صالح مشرفاً عاماً على البرامج وقبل أن يكون مديراً عاماً للتربية والتعليم بالقصيم له جهود جبارة ومثمرة لمدينة بريدة خاصة ولمنطقة القصيم عامة وهو دائماً يحفز ويشجع العاملين معه وعرفت ذلك جيداً عندما كنت معلماً في المعهد الزراعي ببريدة وكان هو مديراً له وعندما نظّم المعهد معرض الزهور والشتلات الأول تحت إشرافه. كذلك رئيس اللجنة التنظيمية، المهندس أحمد السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم والذي لا يخفى على الجميع جهوده المتتالية في سبيل انجاح المهرجان وهو لا يقل شأناً عن نظيره الأستاذ صالح التويجري مدير عام التربية والتعليم بالقصيم.وإنني متفائل بنجاح هذا المهرجان لما اتضح عنه من عمل منظم وتنظيم محكم ولوجود كوكبة من الشباب في اللجان العاملة سواء رؤساء أو مديرين أو أعضاء.
وإنني أشيد بالدعم المادي الذي لقيه المهرجان من أبناء بريدة البررة والذي وصل لما يقارب مليوني ريال (2.000.000) وإننا نتطلع الى مهرجان يتناسب ومدينتنا الكبيرة مدينة بريدة، وما يميز المهرجان توقيته الممتاز في شهر جمادى الأولى الشهر الخامس وإن كانت الأجواء حارة نهاراً إلا أن ليالي هذا الشهر تتميز بالهواء الطلق العليل، خاصة في المسطحات الخضراء وعلى الرمال الذهبية.
كل التوفيق والنجاح نتمناه للمهرجان الترفيهي في مدينتنا الغالية (بريدة) قلب منطقتنا العزيزة (القصيم).

سليمان بن إبراهيم الفندي
بريدة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved