Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اجتماع ناجح لجمعية الطائي بحضور الجميعة اجتماع ناجح لجمعية الطائي بحضور الجميعة
أعضاء شرف الطائي يجمعون على ضرورة الوقوف إلى جوار النادي

* حائل - فرحان الجارالله:
وسط حضور شرفي لافت تقدمهم الرئيس الفخري للنادي الشيخ علي الجميعة عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الطائي بحضور مندوب مكتب رعاية الشباب الأستاذ إبراهيم الحماد، ودارت أعمال الجمعية في أجواء أسرية تركزت على الامال والتطلعات المستقبلية لأبناء الطائي والاستعدادات المفترض أن تتم لتحقيق الحضور القوي لفرق النادي..
وقد بدأ الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس النادي الأستاذ ناصر الحماد الذي بدأها باعتراف صريح وواضح بحدوث بعض الأخطاء في الموسم المنصرم واعداً بتلافيها وأن ما حدث سيبقى درساً يستفاد منه، ثم أثنى على دعم ووقفة أعضاء شرف النادي وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة..
بعد ذلك قدم شرحاً مبسطاً عن المشاريع الاستثمارية بما فيها النادي الصحي مثمناً الجهود التي قام بها عضوا شرف النادي الأستاذ فهد الجراد والأستاذ خالد العجلان والجهود الموفقة والتواصل الدائم منهما طوال الفترة الماضية حتى قارب (حلم الطائيين) على التحقق، كما أكد على المجهودات الكبيرة التي بذلها عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد المرعب لإنجاز تلك المشاريع في وقت قياسي.
كما تحدث عن الخطوات التي قامت بها إدارة ناديه لتهيئة كافة السبل لفرق النادي للظهور بالمظهر اللائق وتحقيق النتائج المرجوة.
وأعلن (الحماد) عن قبول اللاعب السابق والخلوق خالد الصقري للاشراف على الفريق الأول، كما أعلن عن تعيين اللاعب السابق المميز عبدالله القبلان لإدارة الكرة بالفريق الأول.
كما كشف عن نية إدارته لاقامة معسكر خارجي إعدادي للفريق الأول وأن تنفيذه يعتمد على أمكانات النادي المادية متى ما سمحت بذلك.
بعد ذلك تلا أمين عام النادي الأستاذ ناصر الرشيد التقريرين الإداري والمالي للنادي، وأوضح أن الإيرادات المتوقعة للعام القادم ستكون مليونين وثلاثمائة ألف ريال، بينما الميزانية للموسم القادم ستكون أربعة ملايين ريال وبعجز مقداره مليون وسبعمائة ألف ريال.
ثم تم فتح المجال للمداخلات والملاحظات وتحدث خلالها أعضاء الشرف فهد الجراد وسفاح الجبرين وحسين الحميان وخالد العجلان وخالد اليحيا عن أبرز الملاحظات في الموسم الماضي..
بعد ذلك تحدث الشيخ علي الجميعة عن التغيير الذي لاحظه على مستوى المنشآت وأشاد بالجهود التي بذلت حتى تم انجازاها بهذه الصورة المشرفة، مؤكداً أن هذه المنشآت ستكون مصدر دعم جيد لأنشطة النادي.
بعد ذلك تم إعلان التشكيل الرسمي لمجلس إدارة النادي على النحو التالي:
1- ناصر الحماد (رئيساً).
2- سعود المصري (نائباً للرئيس).
3- ناصر الرشيد (أميناً عاماً للنادي).
4- عبدالرحمن الضبعان (أميناً للصندوق).
5- زياد الجميعة (عضواً).
6- عبدالله النصار (عضواً).
7- أحمد المرعب (عضواً).
8- فهد الجميل (عضواً).
9- عبدالله العلي (عضواً).
10- خالد المحيني (عضواً).
من الاجتماع:
- قام أعضاء الشرف بجولة على المنشآت الجديدة وقدم خالد العجلان وفهد الجراد شرحاً وافياً عن المراحل التي قطعها العمل.
- حين أعلن النادي عن قبول خالد الصقري الإشراف على الفريق قوبل ذلك بتصفيق طويل من الحضور..
- أكد رئيس النادي أنه ونائبه سيغادران صباح السبت القادم لأفريقيا بحثاً عن لاعب أجنبي ثالث..
- عبر عدد من جماهير النادي الذين حضروا الاجتماع عن سعادتهم الغامرة بحضور رئيس هيئة اعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة لهذا الاجتماع.
- أفصح نائب رئيس الطائي سعود المصري عن أن إدارة النادي قد أنهت التعاقد مع مدرب للبراعم والشباب.
- رفض رئيس النادي الافصاح عن الدولة الأفريقية التي سيغادر لها ونائبه أولاً بحثاً عن لاعب أجنبي.
- عضو شرف النادي الأستاذ خالد اليحيا أكد على ضرورة وقفة الجميع مع النادي، وكان اليحيا قد تبرع بإعادة صيانة وطلاء مدرجات الملعب الرئيسي للنادي.
- يعد هذا الاجتماع من ضمن الاجتماعات الناجحة جداً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved