Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عبد الجواد بعد أن أنهى انتقال السويد رسمياً: عبد الجواد بعد أن أنهى انتقال السويد رسمياً:
الأهلاويون تدخلوا في اللحظات الأخيرة لكن عرض الاتحاد هو الأقوى
السويد واجه ضغوطاً كبيرة والقهوجي سينجح مع العميد

* جدة - حمود البقمي:
عقب توقيعه عقد انتقال اللاعب الأهلاوي إبراهيم سويد إلى صفوف فريق الاتحاد، وبصفته مدير أعمال ووكيلاً للاعب، تحدث محمد عبد الجواد صاحب مكتب الصقر لانتقالات اللاعبين قائلاً: إن مدة عقد اللاعب إبراهيم سويد مع نادي الاتحاد هي سنتان قابلة للتجديد في حالة رغبة الطرفين (الاتحاد واللاعب)، دون أن يتطرق إلى قيمة الصفقة، مضيفاً أن النادي الأهلي تدخل في الأوقات الأخيرة عن طريق شخصية أهلاوية كبيرة دفعت مبلغ مليون ريال للاعب مقابل التجديد للأهلي ولكن بشرط أن يكون المبلغ غير قابل للتفاوض قطعياً وكل ما هو مطلوب من اللاعب التوقيع دون أي شروط. وقال عبد الجواد إنه سبق له أن خاطب إدارة النادي الأهلي قبل نهاية عقد السويد بشهرين وطلب منهم إرسال عرضهم رسمياً إذا كانوا يرغبون في التجديد مع اللاعب ولكنهم تجاهلوا ذلك الخطاب ولم يردوا حتى هذه اللحظة وبما أن اللاعب تجاوز سن الـ28 عاماً وهو ما يتيح له حسب المادة (28) من نظام الاحتراف الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه الأصلي وهو ما حدث في موضوع إبراهيم سويد بعد أن جاءنا عرض جدي من نادي الاتحاد ويعتبر هو العرض الأفضل قياساً بعرض آخر من نادٍ آخر لم يرتق لقوة العرض الاتحادي. وبصراحة أنا شخصياً أرى أن الاتحاد هو أفضل فريق لإبراهيم في الفترة الحالية لما يضمه من إمكانات ونجوم. وحول رفض الأهلي التفاوض معه شخصياً كمدير أعمال للاعب قال عبد الجواد للأسف ما زال هناك من ينظر للاحتراف بنظرة مختلفة عن الوضع المفروض أن يكون عليه. لأن العاطفة والولاء ليس لهما مكان في عصر الاحتراف فمن حق اللاعب أن يبحث عن مصلحته الشخصية لأن عمره في الملاعب قصير وهو يريد تأمين مستقبله. ولذلك اختارني إبراهيم سويد لهذه المهمة حتى يبتعد عن الضغوط التي قد تمارس معه للتجديد، والأهلاويون لم يتفهموا الدور الذي أقوم به.
ونفى عبد الجواد أن يكون السويد تمرد على الأهلي في الفترة الأخيرة، وقال هذا مثال حي للضغوط التي كان يعاني منها اللاعب وكانت السبب في تدني مستواه في الفترة التي سبقت انتهاء عقده. وأضاف أنه لن يتردد في قبول إدارة أعمال أي لاعب سواء من الأهلي أو غيره من الأندية، متى ما كان اللاعب جاداً في هذه الخطوة، وأنا لا يهمني أي هجوم أواجهه من أي شخص في سبيل تأمين مستقبل اللاعب الذي أشرف على إدارة أعماله.
كما تطرق عبد الجواد للاعب خالد قهوجي وقال إن نجاح هذا اللاعب مضمون مع الاتحاد متى ما اهتم بتأدية التدريبات بالشكل المطلوب لأنه أفضل لاعب محلي في الجهة اليسرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved