Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تراباتوني: (إيطاليا خرجت مرفوعة الرأس) تراباتوني: (إيطاليا خرجت مرفوعة الرأس)

* غيمارايش (البرتغال) (أ ف ب):
قال مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم جوفاني تراباتوني ان فريقه خرج مرفوع الرأس من الدور الاول لنهائيات امم اوروبا 2004 لكرة القدم المقامة حاليا في البرتغال.
وودعت ايطاليا من الدور الاول رغم فوزها على بلغاريا 2 -1 في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول لأن بطاقتي المجموعة ذهبتا الى السويد والدنمارك اللتين تعادلتا 2 -2 وتقدمتا عليها بفارق الاهداف في المباريات المباشرة بين المنتخبات الثلاثة.
وقال تراباتوني: (تودع ايطاليا البطولة مرفوعة الرأس خصوصا انها كانت تستحق الفوز في مباراتها السابقة ضد السويد (1 -1 )).
ولم يتطرق تراباتوني الى التحكيم قائلا :(لا اريد ان اقول شيئا لأنني لم اشاهد الإعادات، ربما سأراها لاحقا في هذا الاسبوع)، مضيفا: (تلقينا هدفا من ركلة جزاء لكنني رأيت خطأين على الاقل كان يمكن لو احتسبا لنا ان يمنحانا فرصة لإدراك التعادل (عندما كانت النتيجة 1 - صفر لبلغاريا).
وأضاف: (كان الشوط الاول صعبا وأرضية الملعب لم تساعدنا كثيرا بسبب المطر، لكننا نستحق الفوز)، مبرزا: (قمنا بعمل جيدا وانا متفائل كثيرا بالنسبة للمستقبل لان لدينا لاعبين شباب). وقال: (المباراة الاولى في كل بطولة تكون صعبة، وقد عانت منتخبات أخرى في مبارياتها الاولى في البطولة، وفي الثانية سنحت لنا فرص عدة للتسجيل لكننا فشلنا في ترجمتها وهو ما أثر على نفسية اللاعبين، لكن عموما قام اللاعبون بمباريات جيدة).
وبخصوص مستقبله بعدما انتهى عقده مع المنتخب الايطالي، قال تراباتوني: (دائما تكون عروض جديدة في المستقبل. حققت نجاحات على صعيد الاندية لكني لا اعرف لماذا لم يكن الامر كذلك مع المنتخب الوطني).
اما مدرب بلغاريا بلامن ماركوف، فقال: (اني مستاء كثيرا بهذه الخسارة. أعتقد بأن نقص الخبرة كان سببا في خروجنا من الدور الاول، فالخبرة ضرورية في البطولات الكبرى).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved