Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أوسكار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أوسكار في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:
خسارتنا مفاجئة والهلال تأثر بخروج عزيز

* بيروت - موفد الجزيرة - نبيل العبودي:
ابدى المدرب البرازيلي اوسكار استياءه الكبير من النتيجة التي آلت اليها مباراة الاسماعيلي أمس (لقاء الذهاب) وقال لم اكن اتوقع على الاطلاق الخسارة الكبيرة وان كانت الامور لم تنته بعد ولايزال امامنا عمل كبير لا بد ان ننجزه. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة وقال اوسكار يجب ان نعترف بأن خروج خالد عزيز مصاباً أثّر كثيراً على الفريق وكان له دور دفاعي جيد مضيفاً بأن هناك عدداً من اللاعبين لم يظهروا بمستوياتهم المعروفة ولعل ابرزهم الدوخي الذي لم يكن في يومه على الاطلاق.
ولم يحمل حكم المباراة كافة عوامل الخسارة الا انه وصفه بالحكم السيء وقال لقد كانت هناك العديد من الاخطاء التي وقع فيها.
واضاف اوسكار لقد عانينا كثيراً خلال الربع الساعة الاولى من المباراة في تجاوز الازمة التي كان يعاني منها الفريق بعد خسائره السابقة ولكن بعد ذلك استطاع الهلال والفريق ان يقدم المستوى الجيد وان يهدد مرمى الاسماعيلي وعن دخول اللاعب سامي الجابر المتأخر قال بأن الوقت الذي دخل فيه الجابر المباراة كان مناسباً وعموماً اعيد القول بأنني محبط من الخسارة.
من جانبه قال المدرب الالماني اثيوبوكير مدرب الاسماعيلي انه سعيد جداً بالفوز الذي حققه وقال ان هذا الفوز جاء على فريق وخصم قوي وعنيد واضاف لقد كنت اعرف جيداً بأنني سأواجه فريقاً قوياً وعنيداً وعموماً المباراة لم تنته بعد ولا تزال هناك مباراة اخرى قادمة وبلا شك تحتاج الى عمل كبير وهو ما سنعكف عليه خلال هذا اليوم.
ودافع بوكير عن التبديلات التي أجراها وقال بأنها جميعها جاءت كأوراق تكتيكية والهلال فريق لا يمكن التساهل به على الاطلاق وربما وجدنا احراجاً كبيراً في لقاء الغد الثاني وعموماً سنواجه صعوبة في اللقاء القادم الذي سيحدد بشكل كبير هوية المتأهل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved