Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

الأمسية الشعرية وسباق التحمل وفرقة (افرح وامرح) تبهج الحضور بسياحي الرس 25 الأمسية الشعرية وسباق التحمل وفرقة (افرح وامرح) تبهج الحضور بسياحي الرس 25

* تغطية - محمد بن عبدالله الدخيل - حسين محمد الصيخان:
كان لذلك الحضور المتميز والفعال لمهرجان التنشيط السياحي - الرس سياحة وراحة - الأثر الكبير على اقبال الجميع للمشاركة في برامج المهرجان التي انطلقت عصر الأمس الثلاثاء بالمسابقة الرائعة التي حازت على اعجاب الجميع وتفاعلهم معها، ألا وهي مسابقة التحمل والتي كان للمكان أثر كبير في نجاحها بعد توفيق الله تعالى. وقد فاز في هذه المسابقة عبدالله بن صالح البواردي من محافظة المذنب. وقد أضفت مشاركة بعض كبار السن جواً من المتعة والمرح. كما تواصلت فعاليات النشاط الرياضي على كافة الأصعدة من دوري كرة القدم بين فريق الانتر والامبراطور فاز فيها فريق الانتر. واستمرت ميادين الفروسية بعطائها الدائم في المهرجان، وكذلك حلق الطيران الشراعي عالياً في سماء المهرجان.
أما بعد صلاة المغرب فقد كان للحضور موعد مع الشاعر المعروف مقيت بن عبد الله القحطاني الذي أوصل البهجة إلى نفوس الحاضرين؛ لما يتمتع به من أسلوب جميل في الطرح. تلا ذلك بعد صلاة العشاء توزيع الجوائز على المتسابقين في مسابقة التحمُّل، بعدها عاش الجميع لحظات الفرح والأنس مع فرقة (افرح وامرح) بقيادة الكاتب صالح العريض بفقراتها الممتعة والجميلة والمتنوعة والتي حازت على اعجاب الجميع. بعدها بدأ السحب اليومي على العديد من الجوائز والهدايا القيمة والثمينة للحضور؛ حيث فاز في المركز الأول للحضور الطالب عيسى عبدالرحمن الحزي بجهاز حاسب آلي تم تسليمه من قِبَل رئيس اللجان محمد بن صالح الغفيلي. تلا ذلك عرض كبير للالعاب النارية. كما تواصلت فعاليات المهرجان الخاص بالقسم النسائي في قرية القصيم السياحية بالرس بالحضور المتميز والكبير؛ حيث انطلقت فعاليات الأمس بمحاضرة للأخت الداعية نورة الدامغ تكلمت فيها عن وقفات مع سيرة النبي صلى الله عليه وسلم. بعدها شهد ركن الجاليات نشاطاً مضاعفاً؛ حيث واصل مبيعاته، وأقيمت في هذه الاثناء محاضرة باللغتين الأندونيسية والفلبينية، بالاضافة الى المسابقات الشيقة والمتنوعة، كما تم عرض جميع الانشطة على خشبة المسرح المعد لذلك. واخيراً استمتع الحضور بالالعاب النارية التي غطت سماء القرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved