Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

مواطن فلسطيني يعترف بقتل يهودي بعد أن شتمه بلفظ أنت عربي قذر مواطن فلسطيني يعترف بقتل يهودي بعد أن شتمه بلفظ أنت عربي قذر

* النقب - بلال أبو دقة:
اعترف المواطن العربي الفلسطيني، أنيس الهزيل (35 عامًا)، من مدينة رهط، في منطقة النقب الفلسطينية، جنوب فلسطين المحتلة، بطعن يهودي، يدعى، رحاميم أزراييف (54 عامًا) في مدينة نتانيا، طعنات قاتلة، وذلك بعد أن قام الأخير بشتمه بلقب (عربي قذر).. وزعمت الشرطة الإسرائيلية أن المواطن العربي الفلسطيني أعاد تمثيل الجريمة.
وكان الحادث وقع نحو الساعة الواحدة والنصف من فجر يوم الثلاثاء، الموافق 22 - 6 - 2004، حيث وقعت مشادة كلامية بين الشاب العربي و اليهودي، في منطقة السوق حيث يعمل أنيس، تحولت إلى شجار قام خلاله اليهودي، أزراييف بالاعتداء بالضرب على أنيس وجرحه في وجهه..
وحسب شهادة المواطن الفلسطيني، أنيس، قال له اليهودي، أزراييف: أنت (عربي قذر )، ما مس بكرامته، فركض إلى السوق حيث يعمل وأحضر سكينًا وطعن اليهودي أزراييف خمس مرات، ثم لاذ بالفرار.
وبحسب الشرطة الإسرائيلية: فقد سلّم أنيس نفسه للشرطة المحلية في المدينة، وقال إنه طعن شخصاً، بسبب شتمه له حيث لم يعرف بعد أن المجني عليه لقي مصرعه نتيجة الطعنات..
وقالت الشرطة الإسرائيلية: تم يوم الثلاثاء ظهرًا إحضار المواطن الفلسطيني، أنيس، إلى محكمة الصلح الإسرائيلية في كفار سابا، حيث أمرت قاضية الصلح بتمديد اعتقاله لمدة عشرة أيام..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved