Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(كولد ويل بانكر) تخريج الدفعة الأولى من العقاريين السعوديين (كولد ويل بانكر) تخريج الدفعة الأولى من العقاريين السعوديين

أنهت شركة (كولد ويل بانكر) السعودية الدورة التدريبية الاولى استعداداً لافتتاح أول فروع الشركة في المملكة بالرياض، خلال الايام القادمة.
وقامت الإدارة العامة للتدريب في الشركة بتدريب أحد عشر مندوب مبيعات من المملكة بين فئة مندوب مبيعات وفئة مسؤول مبيعات وعدد ثلاثة منسقي عقارات، وذلك في اطار توجه عام في الشركة إلى تأهيل الشباب السعودي للعمل ضمن منظومة شبكة كولد ويل بانكر العالمية التي تعمل في نشاط تسويق العقارات.
وتناولت الدورة اساليب كولدويل بانكر العالمية في التسويق والتنسيق العقاري وخدمة العملاء والاساسيات الاولى للتثمين ودراسة السعر المقارنة.
يشار إلى أن كولدويل بانكر السعودية تعتزم افتتاح عشرات الفروع في المملكة وتوظيف ما يزيد على 150 من الكوادر السعودية.
من جهته أشار سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجلس ادارة (كولدويل بانكر) السعودية والبحرين إلى ان هذه الخطوة تأتي ضمن خطة توطين الوظائف بالشباب السعودي المؤهل للقيام بأعمال في السوق العقارية ذات الآفاق الكبيرة، مشيراً إلى ان الشركة مستمرة في عقد دورات واستقطاب الشباب السعودي لتأهيل دفعات تصل إلى 150 شاباً في المرحلة الاولى.
ووقعت شركة كولدويل بانكر مؤخراً عقداً مع شركة عقار القابضة تتولى فيه الأولى تسويق وحدات سوق بني النجار في مشروع الحرم في المدينة المنورة في الدول العربية والإسلامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved