Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

للعام الثاني على التوالي للعام الثاني على التوالي
عوف وشعيب بحضورالشهيل يكرّمان الإعلاميين المصريين بالمملكة

* الدمام - الجزيرة:
كرّمت السفارة المصرية بالمملكة 45 صحفياً وإعلامياً في عيد الإعلاميين المصريين الحادي والعشرين الذي أقيم في فندق الظهران الدولي بمدينة الدمام مساء الخميس الماضي.. حضر الاحتفال سعادة القنصل العام محمود عوف والأستاذ شعيب عبدالفتاح المستشار الإعلامي والأستاذ عبدالرحمن حسنين المستشار العمالي ومعالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل.
وقد قام سعادة السفير عوف بتسليم الشهادات والدروع للمكرمين بعد أن قاموا بخدماتهم الجليلة لوطنهم مصر وساهموا بفاعلية في إثراء وتقوية العلاقات الإعلامية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية على مدار سنوات عديدة.
وقد شهد الحفل لفيف من رجال الصحافة والإعلام المصريين والسعوديين والأشقاء العرب.
وقد حظي المكرمون من صحيفة الجزيرة بنصيب الأسد، حيث بلغ عددهم خمسة مكرمين هم الزملاء محمود إبراهيم رئيس قسم الإخراج وأحمد سليمان من القسم الرياضي وعبدالرحمن أبوالعينين من قسم الإخراج ومحمد نوبي محمد من قسم التصحيح وحسين حمدي من قسم التصوير.
وقد أشاد السفير محمود عوف في كلمته بالدور البارز والملموس للإعلام في دعم وتوثيق العلاقات الإعلامية بين مصر والمملكة.. ومد جسور التآخي والتعارف بين شعبين شقيقين ارتبطا بروابط أزلية حتى صار اليوم هو المحور الأساسي والعصب المركزي للعلاقات العربية العربية.
فيما أوضح المستشار الإعلامي شعيب عبدالفتاح أن الإعلام هو المرآة الصادقة المعبّرة عن عمق العلاقات المصرية السعودية ودوره له شأن حيوي في دفع هذه العلاقات قدماً إلى الأمام.. مشيراً إلى أن الإعلام العربي يقف في خندق واضح لتصحيح الصورة النمطية عن العرب والمسلمين في الإعلام الغربي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved