Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أحمد الغصون.. المدير التنفيذي لمجموعة الدريبي: أحمد الغصون.. المدير التنفيذي لمجموعة الدريبي:
ليس كثيراً من المواطن أن يقدم دمه وماله للوطن

* بريدة - سليمان العجلان:
بحس المواطن الصادق صافي الانتماء عبّر الاستاذ أحمد بن صالح الغصون المدير التنفيذي لمجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري الراعي الرسمي لمهرجان بريدة الترويحي عن مشاعره وهو يرى نجاح المهرجان في يوم الافتتاح قائلاً: سررت كثيرا لهذا التجمع تجمع الخير والبركة وما دعم مجموعة صالح الدريبي لهذا المنشط كان أقل الواجب الذي يقدمه المواطن لبلده وهذا بداية خير عميم وحقيقة - والكلام للغصون - أصحاب المهرجان هم أصحاب المعروف فما نحن إلا نرد الجميل لأهله وأتمنى إن شاء الله أن يحالفنا الحظ في المرات القادمة في مدينة أخرى من مدن بلدنا الحبيب بشكل أكبر ودعم أكبر.
وحول رأي أحمد الغصون حول اشادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حينما قال سموه إن تفاعل رجال الأعمال في مهرجان بريدة الترويحي رائع.. رائع.. رائع..
قال أحمد الغصون حقيقة نشكر سموه على هذه الاشادة وهذا الاطراء وشعرنا حقيقة بالتقصير وشعرنا بأن علينا ان نقدم أكثر وأكثر وأتمنى ان اقدم دمي وليس مالي للوطن ومناشط الوطن والمواطن وأدعو جميع رجال الاعمال الى التفاعل الاكبر والايجابي للمناسبات الوطنية لانها وطنية وستظل وطنية وتبقى في الوطن.
هذا وقد أبدى الاستاذ أحمد بن صالح الغصون المدير التنفيذي لمجموعة صالح الدريبي اعجابه وتقديره للقائمين على المهرجان وقال انهم يملكون القدرة على تنظيم المهرجانات والمناسبات العليا لانهم خططوا ورسموا البرامج الكفيلة بتحقيق النجاح وهذا ما رأيته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved