Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تحت رعاية الأميرة سارة العنقري ..إقامة حفل زفاف لمائة شاب وفتاة تحت رعاية الأميرة سارة العنقري ..إقامة حفل زفاف لمائة شاب وفتاة
الأميرة نورة العنقري تشرف حفل الزواج الجماعي الخامس

*جدة-سامية محمد العباسي:
شهدت مدينة جدة حفل زفاف مائة شاب وفتاة شمل بالرعاية حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج.. رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية بمنطقة مكة المكرمة.. وهو حفل الزواج الجماعي الخامس الذي أقامه المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة وذلك مساء الأربعاء الماضي بمركز الحارثي (مركز جدة الدولي للمعارض).
شرفت الحفل نيابة عن سموها صاحبة السمو الأميرة نورة العنقري. والجدير بالذكر ان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة قد تكرم برعاية حفل العرسان في يوم الثلاثاء الماضي حيث أناب عن سموه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة. وكان أجمل ما في الحفل زفاف العرائس ودخولهن القاعة وسط فرحة عارمة من الجميع.بعد ذلك بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الله البينات ثم كلمة ترحيبية لإدارة القسم النسائي بالمشروع بصاحبة السمو الأميرة نورة العنقري وجميع الحاضرات.
ثم ألقت فاطمة سعيد الدعجاني ابنة الشيخ سعيد الدعجاني كلمة نيابة عن والدها رئيس المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج. ونيابة عن صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري حرم أمير منطقة مكة المكرمة ألقت سعاد عباس كلمة سموها حيث ركزت فيها على حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة على الأهمية الكبرى للوقوف بجانب شباب وفتيات هذا الوطن.. وما تبذله الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- لجميع أبناء الوطن الغالي يشهد له العالم وتسخير كافة الامكانيات من أجل تطور وتقدم وطننا الغالي والمحافظة على أمنه وأمانه وتقدمه واستقراره.
كما قدمت خالص الشكر لجميع القائمين والقائمات على العمل الخيري الجليل وهو من أسمى الأعمال وأرقاها وهو المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة وتمنت لجميع العرائس والعرسان حياة زوجية موفقة بإذن الله تعالى.
بعد ذلك كانت زفة سيوف ومباخر للعرائس، تلاها حفل إنشادي.. ثم زفة الورود للعرائس.
ثم تكرمت صاحبة السمو الأميرة نورة العنقري نيابة عن صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري بتسليم الهدايا الثمينة على جميع العرائس.
وتوالت فقرات الحفل وقد غمرت السعادة العرائس وجميع الأهل والمدعوات.
وفي الحفل عبرت صاحبة السمو الأميرة نورة العنقري نيابة عن صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري حرم أمير منطقة مكة المكرمة في كلمتها ل(الجزيرة) عن سعادتها البالغة فقالت يوم سعيد وأنا أرى زفاف مائة شاب وفتاة في حفل زفاف جماعي.. وبرعاية ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.. الرئيس الفخري للمشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج ودعم سخي وجهود متواصلة من صاحبة السمو الأميرة سارة العنقري.. حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيسة اللجنة النسائية العليا للخدمات الاجتماعية والانسانية لمنطقة مكة المكرمة توج بزفاف الفتيات إلى العرسان وفي هذا الحفل الجماعي الخامس نرى مائة شاب وفتاة وهذا العدد لم يسبق له مثيل ويدل دلالة واضحة على تكاتف كافة الجهود الحكومية مع الجهود الأهلية من أجل رفاهية وسعادة جميع المواطنين والمواطنات من أبناء هذا الوطن الغالي.. ولهذا المشروع الناجح بفضل من الله عز وجل ثم بالجهود المخلصة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو حرمه وكذلك بالدور الجليل للشيخ سعيد عبدالله الدعجاني وابنته فاطمة سعيد الدعجاني المسؤولة عن اللجنة النسائية وجميع رجال وسيدات الأعمال وجميع عضوات اللجنة النسائية التي ساهمت مساهمة فعالة في تذليل كافة العقبات وتيسير الزواج للشباب والفتيات من خلال تحمل النفقات وتيسير كافة السبل من أجل تحقيق السعادة والرفاهية لهم ومن أجل بناء أسرة مؤمنة صالحة تسخر لخدمة الاسلام والمسلمين وأيضاً لبناء الوطن الغالي وتمنت صاحبة السمو الأميرة نورة العنقري في ختام تصريحها ل(الجزيرة) في حفل الزواج الجماعي الخامس.. لجميع العرائس والعرسان السعادة وأوصتهم ان يحرصوا على طاعة الله عز وجل وتطبيق شرع الله عز وجل وتذكرهم بقول الله عز وجل {وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً} صدق الله العظيم.
وتمنت لهم حياة زوجية آمنة ومستقرة وسعيدة بإذن الله.
وفي ختام الحفل عبرت بعض العرائس عن سعادتهن بهذا العرس الجماعي الجميل منهن زهرة حمود وعريسها علي عبدالله وزكية محمد علي وزوجها يحيى عسيري وسميرة يحيى حسن وعريسها علي عبدالله جعفري ومريم حسن حمدان وعريسها علي أحمد أطلس.
وفي الختام تم زفاف العرائس حيث كان بانتظارهن بالخارج العرسان ونتمنى لهم السعادة نيابة عن الجزيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved