Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لخريجي وخريجات الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80%: لخريجي وخريجات الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80%:
الكلية الصحية العسكرية المتوسطة بالظهران تفتح باب القبول لدرجة الدبوم للبنين والبنات

* الدمام - حسين بالحارث:
أعلنت الكلية الصحية العسكرية المتوسطة بالظهران عن فتح باب القبول لدرجة الدبلوم للبنين والبنات في التخصصات التالية:
العلاج النفسي، تقنية المختبرات الطبية، فني طب الطوارئ، التخدير والعناية المركزة، التمريض، صحة الفم والأسنان، نظم المعلومات الصحية.
وأوضحت الكلية ان مدة دراسة دبلوم الصحة الفم والاسنان وكذلك نظم المعلومات الصحية ثلاث سنوات بالاضافة الى خمسة اشهر فترة امتياز الطالب أو الطالبة عند التخرج.
يذكر ان أبرز شروط الالتحاق الخاصة بالطلاب والطالبات كما يلي:
ان يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ والولادة، وان يجتاز الفحص الطبي وان يكون حاصلا على الثانوية العامة من قسم العلوم الطبيعية، او ما يعادلها بمعدل لا يقل عن 80%، وان يؤدي الطالب او الطالبة اختبار القبول في اللغة الانجليزية بالكلية، اضافة الى تقديم نتيجة اختبار القدرات.
وتتم اجراءات التسجيل لدخول اختبارات القبول في نفس يوم الاختبار، وقد تقرر تخصيص يومين لتسجيل الطلاب ويوم واحد للطالبات كما يلي:
الاختبار الأول للحاصلين على معدل 85% فأكثر وذلك في مقر الطلية يوم غد الاثنين 10 جمادى الأولى 1425هـ الساعة السابعة صباحاً، الاختبار الثاني للحاصلين على معدل 80% فأكثر بمقر الكلية يوم الثلاثاء 11 جمادى الاولى 1425هـ الساعة السابعة صباحاً، اختبارات الطالبات الحاصلات على معدل 80% فاكثر، وذلك بمقر الكلية يوم الاربعاء 12 جمادى الاولى الساعة السابعة صباحا.
وبينت الكلية بانه سيتم تخصيص المقاعد حسب العدد المتاح وسيؤخذ بالنسبة الاعلى في الثانوية العامة للبنين والبنات حتى اكمال العدد وفق المقاعد المتاحة للاختبار.
اما الأوراق المطلوبة من المتقدمين فهي: صورة استمارة الثانوية العامة، صورة البطاقة الشخصية أو بطاقة العائلة، صورة بطاقة الأب, صورة شخصية حديثة ويشترط في صور الفتيات ان تكون بالحجاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved