Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأثاث الدمياطي والثريات واللوحات الزيتية تتنافس بأرض المعارض الأثاث الدمياطي والثريات واللوحات الزيتية تتنافس بأرض المعارض
المنتجات الدولية تجذب زوار معرض صيف الرياض 2004م
عروض بالليزر لكوش الأفراح تناسب مختلف الأذواق

* الرياض - الجزيرة:
ما زال معرض صيف الرياض 2004م يقدم عروضه بأرض شركة المعارض أمام مبنى حجز الخطوط السعودية على شارع العليا العام باتجاه الشمال.
وقد أكدت الأسر الزائرة للمعرض أنها استمعت بالعروض والمعروضات والتي تشمل جميع مستلزمات الأسرة والتي لا توجد في الأسواق المحلية وأن العارضين بناء على خبرتهم على طلبات الأسرة السعودية والمقيمين فإنها بذلت جهوداً مضنية لنيل رضاء المستهلك، وأشار الزائرون إلى أن المعرض وفرت فيه الأزياء المختلفة للنساء والأطفال والمقبلين على الزواج من الجنسين حيث وفرت للرجال البشوت ذات الأسماء الشهيرة المعروفة، وبينوا أن المعرض شمل الأثاث الخشبي الدمياطي الشهير والخزف والكرستال والمفروشات بجميع أنواعها والإكسسوارات والثريات الذهبية والسجاد الإيراني والباكستاني والمأكولات لمختلف الدول المشاركة والتي تشمل إيران ومصر وباكستان والصين والسعودية وسوريا ودول أخرى.
وضم المعرض شركات سعودية شهيرة لم يحدث أن شاركت إلا في هذا المعرض نظرا للإقبال الكبير الذي شهده خلال الأيام الماضية، كما يتم عرض لشركة ما رياج لكوش الأفراح والمناسبات حيث يتم عرض بالليزر لزفة العروس ورسم أشكال مختلف بالليزر.. وقد نال العرض رضا الكثيرين، وقد تم الاتفاق لتنظيم حفلات زواجات الكثيرين مما شاهدوا الوقت ومقبلين على مناسبات زواج وغيرها.
كما أن اللوحات الزيتية العينية نالت رضا زوار المعرض وجميع الأذواق وخصوصا محبي الفن التشكيلي، كما تم طرح عطورات شرقية فرنسية وعالمية لأول مرة تعرض خلال صيف 2004م وقدم بعضها على شكل هدايا لزوار المعرض.
فقد أكد الأستاذ فهد العصيمي المدير التنفيذي لمؤسسة منتدى الخليج لتنظيم المعارض بأن المعرض استطاع أن يلبي جميع احتياجات الأسرة من مفروشات وجلديات واكسسوارات وأزياء ومأكولات وثريات و تحف وحيوانات محنطة ومفروشات خشبية ولوحات فنية وأعمال حرفية وغيرها كثير، وهذا يعد ميزة تميز المعرض عن غيره من المعارض الدولية.
وأشار إلى أن سكان وزوار الرياض متعطشون لمثل هذه المعارض والتي استغرقت من اللجنة المنظمة جهداً كبيراً لاستقطاب شركات ذات سمعة عريقة لتقديم معروضات تليق بالمكان وزوار المكان.
وبيَّن العصيمي أن اختيار هذا الوقت بالذات نظراً لتزامنه مع الإجازة وتفضيل العائلة لزيارة المعرض وقضاء وقت ممتع.. وقد أخذت في الحسبان الخصوصية وراحة العائلة والتي من أجلها أقيم المعرض، والمعرض يهدف إلى المساهمة في التنشيط السياحي في مدينة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved