Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يرعى حفل كلية الدفاع الجوي في جدة اليوم يرعى حفل كلية الدفاع الجوي في جدة اليوم
الأمير عبدالرحمن يرعى تخريج عدد من الدورات العسكرية بوادي الدواسر الأربعاء القادم

* وادي الدواسر - مبارك الفاضل - قبلان الحزيمي:
يرعى - بمشيئة الله تعالى - صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الأحد حفل تخريج طلبة كلية قوات الدفاع الجوي في جدة.
وعدّ قائد كلية الدفاع الجوي في جدة اللواء الركن سعد بن محمد العتيبي تشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز تتويجاً لجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وطلاب، منوهاً بما توليه قيادة هذه البلاد من رعاية لأبناء هذا الوطن، وللوقوف عن كثب على الجهود التي تبذل في شتى المجالات.
وبيّن اللواء العتيبي في تصريح بهذه المناسبة أن كلية الدفاع الجوي استقبلت قبل ثلاث سنوات مضت أول دفعة من طلابها يحدوهم الأمل في أن يكونوا لبنات صالحة في هذا الصرح الشامخ من صروح قواتنا المسلحة، مشيراً إلى أن مسيرة التدريب والتعليم في الكلية بدأت بعد أن وفرت قيادتنا الرشيدة مختلف الإمكانات في سبيل أن يتلقى هؤلاء الطلاب جميع المعلومات والمهارات النظرية والتطبيقية التي تمكنهم من أن يكونوا عند تخرجهم ضباطاً أكفاء قادرين على القيام بمسئولياتهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
من ناحية أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله تعالى حفل تخريج عددٍ من الدورات العسكرية بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية بوادي الدواسر.
وقد عبّر قائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية بوادي الدواسر العميد ركن سفر بن سالم الزهراني بهذه المناسبة عن عظيم شكره وتقديره لسمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على رعاية سموه حفل تخريج أبنائه طلاب دورات المركز والمدرسة مؤكداً أنه شرف عودنا عليه سموه.
وقال في تصريح للجزيرة إن اهتمام سموه بأبنائه الخريجين في مختلف القطاعات التعليمية والتدريبية بالقوات المسلحة سيدفعهم إلى المزيد من العطاء ومضاعفة الجهد لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
مشيراً إلى أنه وفي ظل التوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة يقوم المركز والمدرسة بتقديم أعلى المستويات التعليمية والتدريبية للطلاب مستخدمين أحدث ما وصلت اليه التقنية الحديثة لمواكبة التطور الكبير الذي تعيشه قواتنا المسلحة في ظل دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو نائبه متمسكين بعقيدتنا الإسلامية الصافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved