Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

قريباً.. افتتاح عيادات جدة والإعلان عن بدء تشغيل مستشفى أدمة بالرياض قريباً.. افتتاح عيادات جدة والإعلان عن بدء تشغيل مستشفى أدمة بالرياض

*الجزيرة نوافذ تسويقية
يبذل المسؤولون بشركة أدمة الطبية جهوداً مكثفة من أجل سرعة افتتاح فرع مدينة جدة الجديد الذي سيكون أنموذجاً في تقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية المتخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل. نائب المدير العام الأستاذ محمد العلي ذكرأن هذا الفرع هو انطلاقة الانتشار الذي تسعى شركة أدمة الطبية لتحقيقه خلال السنوات القادمة وأبان أن العمل جارٍ على قدم وساق لافتتاح أضخم مشروع مستشفى متخصص في الأمراض الجلدية والتجميل على مستوى الشرق الأوسط والذي من المزمع أن يكون خلال الأشهر القليلة القادمة. وأضاف العلي أنه روعي في التصميم والاختيار أدق التفاصيل التي من شأنها تقديم أرقى وأفضل خدمة علاجية والحرص على توفير أقصى سبل الراحة التي ينشدها المريض مشيراً إلى أن المدة التي بذلت في دراسة المشروع من قبل متخصصين ومكاتب استشارية وهندسية إضافة إلى الاطلاع على أفضل وأرقى المستشفيات العالمية المتخصصة الأمر الذي مكن فريق العمل من بذل كافة الجهود من أجل الاستمرار في الحفاظ على اسم أدمة متميزاً كما عرف عنه منذ سنوات.
وأكد نائب المدير العام لشركة أدمة أن هذا المشروع العملاق الذي سيتزامن افتتاحه مع افتتاح عيادات جدة سيكون نقلة قوية في عالم القطاع الخاص الطبي وستكون بلا شك إضافة نوعية جديدة تتماشى مع المستوى العالمي الذي وصل إليه القطاع الصحي الخاص في المملكة والذي يعتبر رافداً مهماً للقطاع الحكومي. وشكر كافة المسئولين في وزارة الصحة والشؤون الصحية وفي كل الجهات الحكومية الأخرى التي سهلت كافة السبل لقيام مثل تلك المشاريع وأجزل الشكر لحكومتنا الرشيدة على دعمها وتشجيعها لهذا القطاع.
يذكر أنه خلال الأشهر القادمة سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء التشغيل الفعلي للمستشفى وكافة المشاريع التثقيفية الأخرى التي يجري الإعداد لها حالياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved