Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نهائي بطولة الأندية العربية لدوري أبطال العرب نهائي بطولة الأندية العربية لدوري أبطال العرب
الهلال والزمالك على الثالث والرابع
الإسماعيلي والصفاقسي في نهائي دوري العرب اليوم

*بيروت : نبيل العبودي:
تقام اليوم المباراة النهائية لدوري أبطال العرب لكرة القدم بين النادي الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي ، حيث تختتم على الملعب البلدي بالعاصمة اللبنانية بيروت أحداث البطولة. ويلتقي الزمالك مع الهلال على المركز الثالث وينال الفائز بالبطولة 1.6 مليون دولار مقابل 1.066 مليون للثاني و666 ألف دولار للثالث و500 ألف دولار للرابع.
جاء صعود نادي الإسماعيلي المصري رغم خسارته أمام نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في مباراة إياب الدور قبل النهائي من البطولة ،
أحرز الإسماعيلي هدف السبق عن طريق لاعبه عمر جمال في الدقيقة 29 وأدرك الهلال التعادل في الدقيقة 77 ثم أحرز هدف التقدم في الدقيقة 90 من المباراة ، إلا أن هذا الفوز لم يشفع له للوصول إلى نهائي البطولة حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء ليصعد بنتيجة المباراتين ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وعلى الناحية الأخرى صعد النادي الصفاقسي التونسي على حساب نادي الزمالك المصري بعد أن هزمه للمرة الثانية في مباراة إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة اتسمت بالعصبية الشديدة وتوقفت أكثر من مرة بسبب الاحتكاكات بين اللاعبين.
تقدم الزمالك من ضربة رأس قوية لمهاجمه عبد الحليم علي في الدقيقة 35 بينما أدرك الصفاقسي التعادل من لعبه شبيهة في الدقيقة 85 عن طريق لاعبه السنغالي بابا مالك، الذي سدّد كرة قوية برأسه في مرمى عبد الواحد السيد حارس الزمالك.
ثم أحرز اللاعب تينمانداي هدف الفوز للصفاقسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وشهدت المباراة اشتباكات بين لاعبي الفريقين والاحتياطيين فور تسجيل الصفاقسي هدف التعادل ، وتوقفت المباراة لعدة دقائق قبل أن يتدخل المسئولون لإنهاء المشكلة ويعاود الحكم المباراة.
وكان نادي الصفاقسي التونسي فاز في مباراة الذهاب على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء ، لتصبح نتيجة المباراتين أربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الصفاقسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved