Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

نزلاء سجن الرس شاركوا في احتفالات الرس الصيفية نزلاء سجن الرس شاركوا في احتفالات الرس الصيفية

* الرس - محمد بن عبدالله الدخيل:
شارك نزلاء سجن الرس العام في فعاليات مهرجان التنشيط السياحي - الرس سياحة وراحة - وطبق ذلك الواقع أحد النزلاء الكبار السن، لقد كان لذلك حينما تحدث، وقال والله ما كنت أعتقد: إني أضحك يوماً، وأنا في هذا المكان!! (لقد كانت هذه الكلمات تخرج والدموع الحارة تغطي وجنتيه).
أما مسؤول البرامج في السجن الشيخ ناصر المزيني فيرسم لنا تلك الانطباعات قائلاً العيارات تعجز أن تصف تلك المشاعر أو تصور تلك الابتسامات، ولكن حسبي من ذلك أن أزف إليكم تلك الدعوات المباركة من النزلاء بالتوفيق والسداد - لقد كانت لتلك الفرق والبرامج الأثر البالغ في نفوسهم.
وأضاف لقد كنت خلال أربعة عشر عاماً إماماً وخطيباً في سجن الرس العام لم أشاهد الوجوه شاحبة، وهموما متراكمة، أما وان كان صيفهم هذا العام قد غير من روتينهم اليومي حتى علت تلك الابتسامات، لقد عشنا عشرة أيام في هذا المهرجان الرائع بين كلمة صادقة وموعظة بليغة وأنشودة رائعة فرجت النفوس وأزالت الهموم، لقد كان ذلك كله بعد صدور موافقة صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على إقامة مهرجان الرس سياحة وراحة ومنظماً برنامجاً مصاحباً لهؤلاء النزلاء، ويحتفظ بقصاصات الجريدة عند نزول الخبر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved