Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

حماس : المقاومة هي الطريق الأقصر لاستعادة الحقوق والمقدسات حماس : المقاومة هي الطريق الأقصر لاستعادة الحقوق والمقدسات
سرايا القدس وكتائب الأقصى تقصفان برجاً عسكرياً إسرائيلياً شمال قطاع غزة

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين سرية الشهيد القائد (رامي عيسى)، وكتائب شهداء الأقصى (سرايا المجاهدين) عن استهداف برج عسكري اسرائيلي يقع بالقرب من حدود مستوطنة (دوغيت) اليهودية الواقعة شمال قطاع غزة، بقذيفتي (أر بي جي)، عند تمام الساعة (3:5) من مساء يوم أمس الاثنين - 10 جمادى الأول الموافق 28 -6-2004م، مما أدى إلى إصابة البرج بشكل مباشر واشتعال النار فيه، وإصابة من بداخلة من جنود الاحتلال..
وذكرت سرايا القدس وكتائب الأقصى في بيان مشترك، تلقت الجزيرة نسخة منه: أنها إذ تعلن عن هذه العملية البطولية المشتركة لتؤكد على وحدة شعبنا على خيار الجهاد والمقاومة حتى يندحر الاحتلال عن وطننا ومقدساتنا..
وأكد البيان المشترك أن العملية تأتي في سياق الرد على مجازر الاحتلال، والتي كان أخرها اغتيال الشهيد نايف أبو شرخ قائد كتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية، وقائد سرايا القدس فادي البهتي في مدينة نابلس جبل النار..
هذا ودعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيان أصدرته، تلقت الجزيرة نسخة منه: اللاهثين وراء طاولات المفاوضات والمتعلقين بخارطة الطريق وبالموقف الأمريكي المنحاز للصهاينة إلى الانخراط في صفوف شعبهم، والى الالتفاف نحو خياره الذي رفعه، خيار المقاومة والجهاد والذي يشكل الطريق الأقصر والأكثر أمنا له في استعادة حقوقه وأرضه ومقدساته المغتصبة. وأكدت حركة حماس في بيانها على استمرارها في طريق الجهاد والمقاومة مهما بلغت التضحيات ومهما ارتكب العدو الصهيوني من مجازر بحق قادة الشعب الفلسطيني الأبطال، مشددة على أن الصهاينة لا يفهمون إلا لغة القوة ولا يتأتى ذلك إلا عبر المقاومة والجهاد.. وزفت حركة حماس في بيانها قادة كبار من كتائب القسام والأقصى وسرايا القدس وآخرون من المقاومين أكدوا أن المقاومة هي طريق الوحدة وأن طريق الجهاد والتحرير معبد بالتضحيات وأن المقاومة هي الطريق نحو النصر والتمكين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved