Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

نجاة عضو في هيئة علماء السنة من محاولة اغتيال نجاة عضو في هيئة علماء السنة من محاولة اغتيال
إصابة 11 أمريكياً في هجوم بقذائف الهاون

  * بغداد - الموصل - السماوة - الوكالات:
أصيب أحد عشر جندياً أمريكياً صباح أمس الأربعاء في هجوم بقذائف الهاون على قاعدة أمريكية قرب مطار بغداد.
وقال الناطق العسكري ان (أحد عشر جندياً جرحوا في اطلاق عشر قذائف هاون عند الساعة 8.20 بالتوقيت المحلي (4.20 تغ) وتم اجلاؤهم) من القاعدة. واضاف ان الهجوم وقع في جنوب غرب بغداد قرب المطار.
من جانب آخر أعلنت شرطة محافظة السماوة التي تبعد 250 كيلومتراً جنوب بغداد، ان ثلاثة من رجال الشرطة جرحوا في انفجار سيارة مفخخة أمس الأربعاء أمام مديرية شرطة السماوة.
وقال النقيب علي عاجل من شرطة السماوة ان (ثلاثة من رجال الشرطة اصيبوا بجروح مختلفة أمس في انفجار السيارة المفخخة وهم يتلقون العلاج اللازم في مستشفى السماوة العام).
وكان مسؤول الاعلام في محافظة السماوة عبد الرزاق جاسم صرح ان (سيارة انفجرت بعد الساعة 11.00 بالتوقيت المحلي (07.00 تغ) امام مديرية شرطة محافظة السماوة).
وفي بعقوبة أعلن مصدر في الشرطة المحلية العراقية أمس ان شقيقين عراقيين قتلا مساء الثلاثاء في انفجار عبوة ناسفة يعتقد انهم كانوا يصنعونها داخل منزلهم في مدينة الخالص شمال بعقوبة.
وفي الموصل اعلنت الشرطة العراقية ان نائب رئيس هيئة علماء المسلمين فرع الموصل الشيخ ابراهيم النعمة اصيب مساء الثلاثاء بجروح في كتفه في محاولة اغتيال تعرض لها.وقال المسؤول في الشرطة المقدم عبد الرحمن عبد الجبار احمد ان (مجهولين مسلحين دخلوا حوالي الساعة 19.45 بالتوقيت المحلي (15.45 تغ) يوم الثلاثاء مسجد ذياب العراقي في حي التحرير شرق الموصل (40 كلم شمال بغداد) وفتحوا النار على الشيخ ابراهيم النعمة وهو في مكتبه).
واضاف ان الشيخ ابراهيم النعمة (اصيب بطلق ناري في كتفه)، موضحا ان (المهاجمين لاذوا بعد ذلك بالفرار بسيارة كانت تنتظرهم خارج المسجد).
واوضح احمد ان (المعلومات التي وردت إلينا من الشيخ النعمة تفيد ان المسلحين اطلقوا أربع رصاصات ثم حصل عطل في رشاشاتهم لم يتمكنوا على اثرها من مواصلة الرمي ولاذوا بالفرار).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved