Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

في أمسية كرمت فيها ( الجزيرة ) في أمسية كرمت فيها ( الجزيرة )
العقاريون يتوجهون لتوحيد جهودهم لاستيعاب طفرة العقار

أقيم مساء أمس الأول ملتقى رجال الأعمال العقاريين برعاية مجموعة أبناء محمد بن عبدالله بن سعيدان العقارية بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والأسماء الكبيرة في سوق العقار وذلك في قاعة المملكة بفندق الفورسيزنز بالرياض.
وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها الاستاذ سلمان بن سعيدان مدير شركة عبدالله بن سعيدان وأولاده العقارية دعا خلالها إلى ضرورة التكاتف بين العقاريين وتوحيد جهودهم من أجل خدمة الوطن في مجال يتطلب المزيد من الجهد والعمل والتنسيق المباشر والذي من شأنه خدمة مصالح كل رجال العقار بالمملكة. وألقى كذلك الدكتور محمد العبدي كلمة تحدث فيها عن خدمة الاستثمار عن بعد عبر الأقمار الصناعية مطالباً العقاريين بالاستفادة منها بدلاً من الوسائل التقليدية المعمول بها الآن في تسويق مبيعات العقار ورسم السياسات المستقبلية لخدمة تطوير الأراضي.
وتحدث الدكتور سلمان السكران استاذ الدراسات المالية بجامعة الملك فهد بكلمة أكد فيها أهمية استخدام السياسات المالية الجديدة لخدمة سوق العقارات. كما دعا الدكتور صالح الحبيب مدير شركة جدار العقارية إلى ضرورة جعل هذا الملتقى منطلقاً لتوجه عقاري جديد يخدم مجالات التنمية وتوفير المساكن للمواطنين من خلال التنسيق والتباحث بأسلوب علمي ومتقدم يشارك فيه كل رجال العقار.
بعدها ألقى الدكتور خالد الحميض كلمة المدعوين للملتقى أشار فيها إلى أهمية تحسين النيات للعمل في سوق العقار وان التعاون الأخوي والودي أسلوب ناجح في التجارة وتباركه الشريعة الاسلامية.
تلا ذلك مراسم تكريم المؤسسات الاعلامية التي سخرت جهودها لخدمة سوق العقار ومن ضمنها صحيفة الجزيرة حيث تسلم مساعد المدير العام لشؤون التسويق الاستاذ عبدالوهاب القحطاني جائزة التكريم نيابة عن رئيس التحرير.
وفي ختام الحفل ألقى رئيس تحرير صحيفة الاقتصادية كلمة أكد فيها أهمية أن يشارك الاعلام في مواكبة هذه الطفرة العقارية ولاسيما ان حاجة المواطن إلى المسكن باتت من الأمور الأساسية تمس حياته بشكل مباشر.
من الملتقى
- أسماء كبيرة في سوق العقار حضرت المنتدى ولوحظ بينهم أحاديث جانبية تنبئ عن صفات عقارية قادمة.
- مدير الملتقى الاستاذ عبدالملك بن روق بذل جهودا كبيرة لإنجاح الملتقى وأشار إلى أن هناك ملتقيات قادمة لرجال العقار ستكون مع مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved